أزمة في الأردن بسبب حبس سعد الصغير.. ما القصة؟

سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : ندى صدقي

تصدر اسم المطرب الشعبي سعد الصغير قائمة الأكثر بحثا على جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عقب القبض عليه واتهامه بحيازة مواد مخدرة، وذلك قبل أيام من إحيائه حفلا بالأردن كان مقررا له يوم 13 سبتمبر الجاري، وكان من المفترض سفر سعد الصغير  غدا الخميس إلى الأردن للمشاركة في الحفل.

القبض على سعد الصغير بمطار القاهرة

تعود الواقعة عندما تم القبض على المطرب سعد الصغير أثناء تفتيشه في مطار القاهرة الدولي عقب عودته من الخارج والعثور على مواد مخدرة عبارة عن زيت الماريجوانا بقصد التعاطي، ونتيجة لذلك قررت النيابة حبس الفنان أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

أزمة حفل سعد الصغير بالأردن

ومن المنتظر أن يتعرض حفل سعد الصغير بالأردن لأزمة كبيرة  فى حالة استمرار حبسه وعدم خروجه بضمان محل إقامته وعدم التجديد له  مما يدى لوقوع منظمي الحفل في مشكله مع الجمهور الذى قام بحجز تذاكر الحفل.

وإلى الآن لم يظهر ما سوف يتخذه منظمو الحفل بالأردن، وهل يتم تأجيل الحفل أم إلغاؤه، وذلك بسبب انتظار قرار النيابة التجديد أو الإفراج عنه.

وأمرت جهات التحقيق بإرسال المواد التي عثر عليها بحوزته إلى المعمل الكيماوي للفحص، وبيان هل تحتوى مواد مخدرة من المدرجة بجداول المخدرات المعروفة أم لا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة حريصة على التخارج من القطاعات وإتاحة الفرصة للقطاع الخاص