حازم سمير ضيفا على برنامج "الحياة انت وهي".. غدا

حازم سمير
حازم سمير

يحل الفنان حازم سمير غدا الخميس، ضيفا على برنامج "الحياة انت وهي" تقديم الإعلامية راندا فكري، على قناة الحياة، في تمام الساعة الواحدة مساء الغد، والإعادة الساعة الواحدة صباح الجمعة.

ومن المقرر خلال الحلقة أن يجيب "سمير" عن العديد من الأسئلة حول الفجوة بين الأجيال الحالية والسابقة، كما يروي مواقف في حياته تعلم منها التعايش مع الأجيال المختلفة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان حازم سمير كان مشاركته في مسلسل رحيل رفقة كوكبة من النجوم، والتي دارت أحداثه حول فتاة تدعى رحيل، تعيش حياة بسيطة وهادئة، لكن تجد نفسها متورطة في إحدى القضايا التي تؤدي بها إلى الدخول للسجن، مما يقلب حياتها رأسًا على عقب.

ويعد برنامج "الحياة انت وهي" برنامج اجتماعي، يهدف للم شمل الأسرة المصرية ومواجهة تفككها، من خلال تقديم فقرات متنوعة، تتضمن مناقشات، وفقرات كوميدية، وتربوية، وغيرها.

ويسلط البرنامج الضوء على كل ما يتعلق بالقضايا الأسرية المختلفة، والموضوعات والقضايا التي تهم الرجل والمرأة، وتناول واقع الحياة العملية والأسرية، ومناقشة المشكلات التي قد تواجه الأسرة المصرية، وكيفية علاجها، بالاستعانة بمتخصصين، ومشاركة ثرية من رجال وسيدات مصر.

WhatsApp
Telegram