كندة علوش تشارك متابعيها صورة رومانسية برفقة زوجها عمرو يوسف

كندة علوش وعمرو يوسف
كندة علوش وعمرو يوسف
كتب : ندى صدقي

شاركت النجمة السورية كندة علوش متابعيها بعض اللحظات من إجازتها الصيفية التي تقضيها حالياً في الساحل الشمالي مع زوجها النجم عمرو يوسف.

كندة علوش وعمرو يوسفكندة علوش وعمرو يوسف

وعلى أنغام ''حبيت أيامي بيك'' للمطربة إليسا شاركت كندة علوش متابعيها عبر حسابها بموقع إنستجرام؛ لتودع بذلك صيف 2024، ولاقت الصورة إعجاب واستحسان العديد من متابعي النجمين ومحبيهم

كندة علوش ومرض السرطان

وفي سياق مختلف فقد تحدثت قبل ذلك النجمة كندة علوش في أحد الحوارات مع الإعلامية منى الشاذلي عن أزمتها مع مرض السرطان مؤكدة وقوف زوجها عمرو يوسف بجانبها دون ان يكل أو يمل .

وقالت كندة علوش: 'ذهبت بعد ولادة كريم ابني بكام شهر وكنت رايحة تعبانة مهرجان فينيسيا وكان فيلم نزوح معروض ضمن المسابقة الرسمية في المهرجان وفكرت أني مسافرش لكن عمرو أصر أني أروح وهو هيجي معايا يومين ونرجع، لما كنت على الريد كاربت تعبانة ومش قادرة لما شوفته قلتله تعالى أقف معايا وسندت عليه والفيديو اتاخد وبقى تريند والكل عمله شير بشكل رومانسي وحقيقي، وأني تعبانة وسندت على حد بحبه'.

وأشارت كندة علوش إلى أن زوجها عمرو يوسف كان مرعوبا، ويبدو أنه كان يشك في المرض، وأنها ذهبت للطبيب الذي كان يعالج والد زوجها عمرو يوسف وهو طبيب أورام وقالت كندة إنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها 'كريم' بدأت تشعر بآلام في أثناء الرضاعة، فتوقفت عن الرضاعة الطبيعية.

وأضافت كندة : 'استمر الألم 5 أشهر بعدها ولم يتوقف، فقررت عمل فحص للثدي، وحينها علمت بوجود أكثر من ورم خبيث.. ولما عرفت بإصابتي بالسرطان قعدت متنحة شوية، بس ما انهارتش وما عيطتش' وتابعت كندة: 'ربنا نزّل عليا من أول ثانية سكينة وطمأنينة رهيبة من وقتها، وعمرو جوزي كان بيصر ييجي معايا جلسات الكيماوي، وكنت بقرأ قرآن خلالها'.

واختتمت كندة علوش تصريحاتها قائلة: 'قررت أعيش حياتي بشكل طبيعي، لأن أولادي صغيرين فما ينفعش أدخل أجواء المرض للبيت.. وكنت بسيبهم في المصيف كل أسبوع آجي أخد جرعة الكيماوي وأرجع في نفس اليوم.. وده كان شيء مرهق جدا'.

WhatsApp
Telegram