منتج "زمالك بولاق" يكشف التفاصيل الكاملة للمسلسل (صور)

فريق عمل مسلسل زمالك بولاق
فريق عمل مسلسل زمالك بولاق
كتب : ندى صدقي

يواصل فريق عمل مسلسل 'زمالك بولاق'، بطولة باسم سمرة وخالد الصاوي، التصوير على قدم وساق للانتهاء من تصويره خلال الأيام المقبلة، تمهيدا لعرضه على شاشات القنوات الفضائية قريبا، وهو من تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

فريق عمل مسلسل زمالك بولاقفريق عمل مسلسل زمالك بولاق

مسلسل زمالك بولاق

وقال وليد حجاجي، منتج مسلسل 'زمالك بولاق'، إن أبطال المسلسل أوشكوا على الانتهاء من تصويره حيث لا يتبقى سوى 4 أسابيع، ليدخل بعدها في المراحل النهائية من مونتاج وغيرها لعرضه عبر الفضائيات والمنصات الإلكترونية.

وأكد أن مسلسل 'زمالك بولاق' يحمل العديد من المفاجأت للمشاهدين خاصة أبطال المسلسل يتم تقديمهم بشكل جديد عما اعتاد الجمهور عليه الجمهور.

فريق عمل مسلسل زمالك بولاقفريق عمل مسلسل زمالك بولاق

وكشف حجاجي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، الصور الأولى من كواليس تصوير المسلسل، وعلق عليها، قائلا: 'الصور الأولى من مسلسل 'زمالك بولاق'، للنجوم باسم سمرة وخالد الصاوي وعبير صبري وانتصار وفراس سعيد وميمى جمال، انتظروا مفاجأت كتير قريبا'.

يشار إلي أن أحداث مسلسل زمالك بولاق، تدور في إطار اجتماعي ممزوج بالإثارة والتشويق، حول شقيقين وهما خالد الصاوي وباسم سمرة اللذان يتقابلان للمرة الأولى منذ ولادتهما، حيث يعيش خالد الصاوي في الزمالك بينهما يعيش باسم سمرة في بولاق والصدفة تجمعهما معًا بعد ٥٠ عامًا بعد أن كلا منهما عاش ظروف ومواقف بمفرده بعيدًا عن شقيقه.

أبطال مسلسل زمالك بولاق

يشارك في بطولة مسلسل زمالك بولاق مجموعة من الفنانين، منهم: باسم سمرة، خالد الصاوي، عبير صبري، انتصار، ميمى جمال، فراس سعيد، ياسر الطوبجى، إسماعيل فرغلي، محمد منصور، أسامة ألو العطا، لبنى عزت، سيد أسامة ميكا، يوسف عمر، شاهيستا، ومن تأليف أحمد رجب وإسلام شتا وباسم الخطيب، وإخراج أسامة عمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عطل طارئ بمحطة مياه بخانس في فرشوط بقنا