بيومي فؤاد يفتح النار على كاملة أبو ذكري: "مفيش صلح"

بيومي فؤاد
بيومي فؤاد
كتب : ندى صدقي

تحدث الفنان بيومي فؤاد عن خلافه مع المخرجة كاملة أبو ذكري، وذلك بعد انتقادها له عقب تقديمه مسرحية 'زواج اصطناعي' في المملكة العربية السعودية، بالتزامن مع بداية الأحداث الحالية في غزة.

وأكد قائلاً: 'لا مجال لأي مصالحة معها، ولا يمكن أن يجمعني بها أي عمل فني في المستقبل، حتى لو كان سيحصل على جائزة الأوسكار'.

كاملة سقطت من نظري

وتابع بيومي فؤاد في أثناء حواره مع صحيفة العرب: '' كاملة سقطت في نظري لأنها لم تكمل موقفها الذي بدأته، فلماذا حذفت منشورها الذي كتبته هل تستطيع أن تجيب عن السؤال؟.

كما أشار بيومي فؤاد إلى ممثل آخر كتب كلاما هجوميا خلال الأزمة، وعندما رفضت منصة “شاهد” شراء المسلسل الذي يعمل به تراجع وحذف ما كتبه، مدعيا أن صفحته سرقت منه ولم يكتب ما نُشر فيها، ثم عاد ليكتب كلاما مختلفا، مؤكدًا أن من يتخذ موقفا لا بد أن يظل ثابتا عليه احتراما لنفسه، “فلتكن رجلا، ولا تهرب”.

هجوم المخرجة كاملة أبو ذكري

كانت المخرجة كاملة أبو ذكري شنت هجومًا على الفنان بيومي فؤاد، بعد أزمة مسرحية زواج اصطناعي وانتقاد بيومي لمحمد سلام لاعتذاره عن المسرحية، التي عرضت بموسم الرياض تزامنًا مع أحداث غزة.

وكتبت آنذاك  'أبو ذكري'، على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'الأستاذ الفنان اللي كنت واحدة من محبيه، لو حضرتك فاكر إنك لما تعمل عمل اتحضر واتكتب واتنفذ في تلات أيام، وتروح تعرضه وترقص وتغني وتضحك، وبعد كده تآخد آلاف الدولارات، لو ده بتسميه فن فأنا لا يشرفني إني أكون زميلة لك في هذه المهنة، ولما تكون بتعرض التفاهات دي ده لا يشرف الفن المصري، ولما تعرض التفاهة دي وجارك بيدبحوا أطفاله ونساءه، ورجاله وتقولي الفن، يبقى ما عنديش كلام أقدر أقوله غير إن الإحساس والفن نعمة أنتم آخر ناس تتكلموا عنها'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
عطل طارئ بمحطة مياه بخانس في فرشوط بقنا