شقيقة زوجة بهاء سلطان تساند سعد الصغير

سعد الصغير
سعد الصغير

ساندت إنجي الحلواني، زوجة المطرب الشعبي خضر وشقيقة زوجة الفنان بهاء سلطان، المطرب سعد الصغير، بعدما تم حبسه 15 يومًا، لضبطه وبحوزته مخدر الماريجوانا في المطار.

وقالت إنجي الحلواني شقيقة زوجة بهاء سلطان خلال حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام: «يارب اللهمّ امنح هذا المظلوم الصّبر على من ظلمه، وانتقم من الظالم فى مدّة وجيزة، وساعة لا مفرّ منها، وبنكبة لا انتعاش معها، وبعثرة لا يمكن تجاوزها. يا رب هذا المظلوم كان يحبك ويعبدك، فهو مغلوب على أمره، قد قلّ صبره وضاقت حيلته، وانغلقت عليه كافة الأبواب إلّا باب اللّجوء إليك، وانسدّت عليه الجهات إلاّ جهتك، وتمازجت عليه أموره في دفع الظلم عنه، واشتبهت عليه السّبل في إزالة ظلمه، وخذله مَن كاد يناصره من عبادك، فاللهمّ انتقم من هذا الظّالم وردّ كيده في نحره، وخذ حقّ هذا المظلوم أضعافًا».

يشار إلى أن قاضي المعارضات بمحكمة جنح النزهة، كان قد جدد حبس المطرب الشعبي سعد الصغير، 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تُجرى معه في اتهامه، بحيازة زيت المارجوانا المخدر أثناء قدومه من إحدى الدول إلى مطار القاهرة، وذلك عبر تقنية الفيديوكونفرانس "تجديد الحبس عن بعد".

WhatsApp
Telegram