أحمد عبد الحميد يعيش نشاطاً فنياً ويثبت حضوره في السينما والتلفزيون

الفنان أحمد عبد الحميد
الفنان أحمد عبد الحميد

يعيش النجم الصاعد أحمد عبد الحميد فترة من النشاط الفني الملحوظ، حيث يثبت وجوده بقوة في مجالي السينما والتلفزيون، مما يدل على قدرته على التكيف مع شخصيات متنوعة وأبعاد مختلفة وتؤكد أعماله المستقبلية أنه لا يزال يمتلك المزيد من الشخصيات التي سيقدمها سواء في السينما أو التلفزيون.

تعتبر شخصية ستريو، التي يؤديها أحمد عبد الحميد في مسلسل الرعب الكوميدي 'ديبو'، مثيرة للجدل حول طبيعتها، حيث تطرح تساؤلات حول ما إذا كانت إنسانًا أم شبحًا يحدث هذا التحول المثير من حارس مطيع ومسالم خلال النهار إلى بلطجي عنيف في الليل.

مسلسل الرعب الكوميدي "ديبو"

كما يقدم عبد الحميد دور رمضان الصعيدي شريك القاتل المتسلسل في أحداث فيلم فرقة الموت، يجسد عبد الحميد شخصية رمضان شقيق 'الخط'، قاتل الصعيد الشهير، والذي يرافق شقيقه في كل خطوة يخطوها ويشاركه جرائمه، وذلك ضمن أحداث فيلم الإثارة والأكشن 'فرقة الموت'، المنتظر عرضه قريباً، وبطولة أحمد عز ومنة شلبي ومجموعة كبيرة من النجوم.

ويلعب أحمد عبد الحميد شخصية وليد الشاب الانطوائي الحالم في فيلم نجوم الساحل وبشخصية مختلفة يشارك أحمد عبد الحميد في فيلم نجوم الساحل، المنتظر عرضه قريباً، حيث يجسد شخصية 'وليد' الشاب الانطوائي الحالم المنغلق على نفسه، يقضي معظم وقته في غرفته حيث ينغمس في عالمه الخاص وعشقه للمزيكا والعزف وخياله المكبوت.

فيلم سيكو سيكو

واستكمالا لنشاطه الفني يجسد أحمد عبد الحميد شخصية شحاتة، تاجر المخدرات البلطجي في فيلم سيكو سيكو، والذي يطارد بطلي الفيلم عندما تتعارض مصالحه معهما.

يُذكر أن أحمد عبد الحميد قد لفت إليه الأنظار في الموسم الرمضاني 2023 بشخصية الصياد الفقير خفيف الظل شنهابي الشهير بـ 'شنّو'، وذلك ضمن أحداث مسلسل 'تحت الوصاية' الذي حقق نجاحاً كبيراً وقت عرضه، بطولة النجمة منى زكي كما شارك في الموسم الرمضاني الأخير 2024 بشخصية حربي العدو اللدود لكوبرا الذي يجسده النجم محمد إمام، ضمن أحداث مسلسل 'كوبرا'.

WhatsApp
Telegram