منتج «أوراق التاروت» يوضح حقيقة مشهد رانيا يوسف مع كلبها

رانيا يوسف
رانيا يوسف

كشف المنتج بلال صبري، أن فيلم "أوراق التاروت" لم يُمنع من قبل الرقابة بعرضه في السينمات، لافتا إلى أنه أخذ موافقة رقابية منذ عام ونصف، وأن هناك صحفي هو من تسبب في تلك الأزمة.

وأضاف بلال صبري أثناء مداخلة هاتفية ببرنامج "تفاصيل"، مع الإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"، أن الفيلم من المقرر عرضه في رأس السنة بدور العرض السينمائي، معقباً :"هل معقول في منتج أنتج أفلام كتيرة يعمل مشهد زي المشهد ده، أنا تعبت وبقالي أسبوع مش بعرف أنام ومش عاوز أتكلم في حاجه زي دي، هو كل الموضوع أن في 3 حيوانات بالعمل كلب وقطة وببغاء".

وتابع المنتج بلال صبري، أنه فوجئ بتلك الأخبار عن ذلك المشهد، وأن الرقابة أعترضت على اسم الفيلم حيث قمنا بتغييره من "التاروت" لـ "أوراق التاروت"، وحصلنا على التصريح ومن المفترض عرض العمل ونناقش فيه سلبيات ما يتعرض فيه الأطفال من تحرش والقانون يعاقب على ذلك.

وتحدث بلال صبري عن حقيقة المشهد المثير للجدل لـ رانيا يوسف قائلا :"رانيا مربية كلب في البيت وجوزها كان بيخونها قالتاله خلي بالك الكلاب أوفي من البشر ونزلت الكلمة دي من سنة على صفحتها والكلمة بتتقال عادي".

وأختتم بلال صبري حديثه قائلاً، أنه لا يمكن أن تقدم رانيا يوسف مشهد تخون فيه زوجها مع كلبها، كون لديها أطفال وهذا الكلام غير صحيح وسأتخذ الإجراءات القانونية ضد مروجي تلك الشائعات لأنها تضر بالفيلم وأبطاله"

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج إجتماعي خدمي.

WhatsApp
Telegram