نور النبوي يتألق بمسلسل 6 شهور.. والبرومو التشويقي يجذب الجمهور

نور النبوي
نور النبوي

طرحت منصة Watch It، عبر حسابها الرسمي البرومو التشويقي لمسلسل 6 شهور، الذي يعد أول بطولة درامية للنجم الصاعد نور النبوي، وهذا استعداداً لعرض المسلسل قريباً على المنصة.

المسلسل من تأليف عمرو أبو زيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى الصولي وإنتاج شركة أروما.

يتواجد في بطولة المسلسل كذلك الفنانة نور إيهاب ومجدي بدر وعدد كبير من ضيوف الشرف، حيث تجمع كل حلقة ضيف شرف مختلف.

ويظهر نور النبوي في البرومو التشويقي وهو يخرج من مصعد حاملاً حقيبته، وعلى وجهه علامات التوتر والترقب، ما يوحي بأنه مقبل على شيء مصيري، قائلاً "يا رب.. بسم الله".

يشار إلى أن مشاركة نور النبوي في المسلسل تأتي عقب النجاح الذي حصده نور على مستوى السينما من خلال بطولة فيلم الحريفة، الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، والفيلم من إخراج رؤوف السيد، وتأليف إياد صالح، وشارك نور في بطولة الفيلم نجم كرة القدم السابق أحمد حسام ميدو كممثل لأول مرة، ونور إيهاب، أحمد غزي، يوسف عمر، خالد الذهبي، سليم الترك ومغني المهرجانات كزبرة.

كما تألق الفنان نور النبوي في سباق مسلسلات رمضان 2023 من خلال مسلسلي؛ الأجهر، الذي شارك في بطولته مع مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم عمرو سعد، ناهد السباعي، دُرة، عارفة عبد الرسول، عمرو عبد الجليل، وإخراج ياسر سامي. والمسلسل الملحمي الكتيبة 101، بطولة عمرو يوسف، وآسر ياسين، وفتحي عبد الوهاب، وخالد الصاوي، ومن إخراج محمد سلامة وسيناريو وحوار إياد صالح.

وحصد نور النبوي كذلك جائزة أفضل ممثل شاب بتصويت الجمهور مرتين؛ إحداهما بمهرجان مجلة الدير جيست، والثانية بـ مهرجان الفضائيات العربية في دورته الثالثة عشر، وذلك بعد النجاح الذي حققه في مسلسلي راجعين يا هوى بطولة النجم خالد النبوي، ونقل عام بطولة النجم محمود حميدة.

WhatsApp
Telegram