العرض الثاني لمسلسل «مسار إجباري».. تعرف على المواعيد

مسار إجباري
مسار إجباري
كتب : ندى صدقي

كشفت قناة 'القاهرة والناس' عن العرض الثاني لمسلسل مسار إجباري للنجمين أحمد داش وعصام عمر حيث كان العرض الأول له في الموسم الرمضاني الماضي 2024 وحقق جماهيرية واسعة وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي وهو ينتمي لفئة المسلسلات ذات الـ 15 حلقة.

مسلسل مسار إجباري

ومن المقرر إذاعة مسلسل مسار إجباري عبر قناة القاهرة والناس يوميًا في تمام الساعة الـ8 مساءً ، ابتداءً من 2 أكتوبر المقبل، والإعادة الساعة 12 صباحًا.

وحقق مسلسل مسار إجباري، لأحمد داش وعصام عمر في الموسم الرمضاني الماضي 2024 نسبًا عالية من المشاهدة يوميا وتصدر الترند طوال الشهر، واستطاع أن يحقق نجاحًا ملحوظًا وردود فعل إيجابية خلال الماراثون الرمضاني، وتفاعل الجمهور بشكل كبير.

فريق عمل مسلسل مسار إجباري

يضم مسلسل مسار إجباري نخبة من النجوم على رأسهم أحمد داش وعصام عمر ويشاركهم البطولة صابرين، بسمة، جوري بكر، نور محمود، مي الغيطى، رشدي الشامي، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادي، وعدد آخر من الفنانين، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوي وإخراج نادين خان ومن إنتاج الشركة المتحدة.

أحداث مسلسل مسار إجباري

تدور قصة مسلسل مسار إجباري حول شابين علي وحسين يكتشفان سرًا خطيرًا عن والدهما وأنهما أخوان، ويكره كل منهما اكتشاف هذا الأمر، ثم تقع خلال أحداث المسلسل العديد من الأحداث من بينها حدث خطير يجعلهما مضطرين إلى سلك مسار واحد بشكل إجباري.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)