«حزن شديد وقرآن وصلاة».. تفاصيل أول عيد ميلاد لسعد الصغير داخل محبسه

سعد الصغير
سعد الصغير
كتب : ندى صدقي

تحل اليوم 1 أكتوبر مناسبة عيد ميلاد المطرب الشعبي سعد الصغير، وهي ذكرى الميلاد الأولى للمطرب الشعبي سعد الصغير داخل محبسه، وذلك بعدما تم إلقاء القبض عليه في 10 سبتمبر الماضي عقب عودته من الدوحة وبحوزته سجائر إلكترونية بها مواد مخدرة محظور استخدامها محليا.

تفاصيل القبض على سعد الصغير

وكان قد تم القبض على سعد الصغير في 10 أكتوبر الماضي من قبل المختصين داخل مطار القاهرة الدولي عقب عودته من العاصمة القطرية الدوحة وكان بحوزته 9 سجائر إلكترونية بها مواد مخدرة محظور استخدامها محليا وبمواجهته أقر أنها 'بقصد التعاطي'، وحُرر محضر بالواقعة وأُحيل إلى النيابة العامة للتحقيق.

وتم حبس سعد الصغير، وخضع قبل صدور القرار بتجديد حبسه، لفحص عينات من دمه، في مصلحة الطب الشرعي، بقصد بيان تعاطيه للمواد المخدرة، من عدمه.

وحققت النيابة العامة في وقتٍ سابق مع سعد، الذي قال إنه 'لم يكن يعلم بأن المواد التي ضُبطت بحوزته مدرجة ضمن جدول المخدرات، لأنها تُباع في الخارج'، وأوضح أنه 'لا يجيد القراءة باللغة الإنجليزية'، وكان يعتقد أن ما ضبط بحوزته سجائر إلكترونية عادية'.

وكشفت مصادر أن الصغير يعيش حالة من الحزن الشديد داخل محبسه وأنه دائم الصلاة وقراءة القرآن خلال الفترة، كما أنه يتناول الطعام الخاص به من 'الكانتين' الخاص بمحبسه، ولا يتحدث مع أحد نهائيا، وطلب من دفاعه محاولة إخلاء سبيله بكفالة مالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
السيسي لـ أعضاء المجلس الأعلى للجهات والهيئات القضائية: لا أحد فوق القانون