فرقة المسرح المصري ناصر عبد الحفيظ تقدم "الجوازة باظت'' على مسرح نقابة الصحفيين

الجوازة باظت
الجوازة باظت
كتب : ندى صدقي

تبدأ فرقة المسرح المصري، اليوم عرضها المسرحي الجديد 'الجوازة باظت'، على مسرح نقابة الصحفيين، رعاية الكاتب الصحفي خالد البلشي، نقيب الصحفيين، حيث تفتح الستار في تمام السابعة والنصف مساء.

الجوازة باظتالجوازة باظت

'الجوازة باظت' تأليف وإخراج ناصرعبد الحفيظ، وتعد تجربته المسرحية الثالثة، وتنتجها فرقته الخاصة.

ويقدم هذا العمل بعد رصيد كبير من العروض المسرحية التي قدمها علي خشبات المسرح المصري في قطاعية العام والخاص علي مسارح العائم والسلام والطليعه والبالون ومسارح الثقافة الجماهيرية.

يذكر أن ' الجوازة باظت 'تقدم دعوتها العامة مجانا ضمن فعاليات معرض الكتاب الذي تقيمة نقابة الصحفيين بالتعاون مع إتحاد الناشرين المصريين والذي تنظمه.

اللجنة الثقافية والفنية برئاسة الكاتب الصحفي محمود كامل عضو مجلس النقابة وقد وجه الكاتب الصحفي ناصر عبدالحفيظ شكره للنقابة وأعضاء مجلسها المنتخب من أعضاء الجمعية العمومية وحرص علي تقديم شكره للكاتب الصحفي جمال عبدالرحيم سكرتير عام النقابة علي مجهوداته المبذولة لخروج العمل بالشكل اللائق.

' الجوازة باظت ' عرض يستكمل ثلاثية ثلاث عروض مسرحية مكونه من ثلاثين مشهد تناقش قضية التفكك الأسري في إطار كوميدي غنائي إستعراض.

تم إجازة مشاهدها رقابيا وهي قضية أصبحت تهدد المجتمع المصري والعربي حيث كان العرض الأول ' وجوه ' والثاني 'متجوزين واللا '.

العرض المسرحي الجوازة باظت

ويتكون العرض من عشر لوحات متصلة منفصلة تطرح عدد من القواعد الزوجية التي تناقش مسببات الطلاق وتكشف عن ثنائيات متكرره بين ' هو وهي 'مدتها الزمنية ساعة ونصف الساعة.

يشارك بطولتها نخبة من عشاق المسرح علي رأسهم الفنان القدير الملحن محمد عزت النجمة الشابة آية سليمان ، الفنان القدير أحمد رحومه ، الفنانة ريان هاشم ، والمطربة الشابة فريدة حماد ، بمشاركة الفنانين الشبان إسلام ماكي ، ياسمين حامد ' مياده يحي.

العرض فكرة جني ناصر تصميم دعاية نجلاء فتحي مخرج منفذ الكاتبة الصحفية أسماء عفيفي تأليف وإخراج ناصر عبدالحفيظ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي ورئيس دولة الأمارات يشهدان حفل تخرج طلبة الكليات العسكرية (بث مباشر)