وائل جسار يعلن علي الهواء اعتذاره عن حفله بدار الأوبرا المصرية

وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية
وائل جسار في مهرجان الموسيقى العربية

قرر الفنان وائل جسار المطرب اللبناني، الاعتذار عن تقديم حفله بمهرجان الموسيقي العربية المقام بدار الأوبرا المصرية، وذلك تضامنا مع الشعب اللبناني.

وأضاف "جسار" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الوسط الفني" تقديم الاعلامي "أحمد عبدالعزيز" عبر فضائية "الحدث اليوم"، في حالة إقامة اي حفلات سيتم التبرع بها الي الجهات المسؤولة دعما لبلده لبنان، مشيرا الي ان هناك العديد من الشرفاء للبلد سيدعمون لبنان الذي تخطي عدد نازحيها مليون ومائتي الف بسبب العدوان الاسرائيلي عليا.

واوضح المطرب اللبناني، ان طول ما لبنان يقف بجانبها مصر والدول العربية لن يكون هناك خوف ابدا، ودايما نقول ان مصر الحبيبة واقفة معانا واقفة جدعان.

ومن المقرر أن تقام فعاليات المهرجان على مدار 14 يوما في الفترة من 11 إلى 24 أكتوبر ويناقش المؤتمر هذا العام موضوع الموسيقى العربية بين التأثير والتأثر من خلال 4 محاور.

تتضمن الدورة 32 لمهرجان الموسيقى 48 حفلا يحييها 115 فنان منهم 78 مطرب ومطربة، بينهم: محمد حسن، لطفي بوشناق، مدحت صالح، عبير نعمة، فؤاد زبادي، ريهام عبدالحكيم، وعد البحري، مي فاروق، تامر عاشور، أحمد سعد، علي الحجار، حنان الخولي، هاني شاكر، إيمان عبدالغني، أجفان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً