لمناقشة دورها في التنمية.. مؤتمر الموسيقى والمجتمع بـ جامعة حلوان غدًا

مصطفى كامل نقيب الموسيقيين
مصطفى كامل نقيب الموسيقيين

تعقد كلية التربية الموسيقية بجامعة حلوان، مؤتمر «الموسيقى والمجتمع .. رؤى وتجارب»، يوم الثلاثاء 8 أكتوبر العاشرة صباحا، بهدف مشاركة أحدث طرق تدريس ثقافات الموسيقى، ودور الموسيقى في التنمية، كما يتناول عرض لأهم التغيرات التي طرأت في سوق العمل الموسيقى، ومواكبة الاهتمام العالمي في مجال علوم وفنون التربية الموسيقية.

مؤتمر الموسيقى والمجتمع بـ جامعة حلوان

ويأتي المؤتمر، تحت رعاية دكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان والدكتور عماد أبو الدهب نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وتحت اشراف الدكتورة شيرين عبد اللطيف بدر عميد كلية التربية الفنية ورئيس المؤتمر، والدكتورة ماجدة العفيفى وكيل الكلية ومقرر المؤتمر والدكتورة نهله مطر أمين المؤتمر، تفتتح كلية التربية الموسيقية بمجمع الفنون والثقافة بمقر جامعة حلوان المؤتمر الدولى الرابع ( العلمى الثانى عشر ) وذلك

يشار إلى أن هذا المؤتمر يستضيف 3 متحدثون رئيسيون:'الدكتور أميرج فرج من مصر والدكتور يوسف طنوس من لبنان والدكتور جينفر جولي من امريكا .

يذكر أن المؤتمر بشراكة مع المجمع العربي للموسيقى جامعة الدول العربية، وبرعاية نقابة المهن الموسيقية والفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين تأكيدا لدور النقابة الهام في الحقل الثقافي والأكاديمي، والاتحاد الدولى للتربية الموسيقية .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تقدم مساعدات إغاثية للبنان وتعلن عن إعادة عدد من المصريين