رانيا محمود ياسين تنتهي من عملها بـ«مهرجان الإسكندرية السينمائي»

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

انتهت مؤخرا الفنانة رانيا محمود ياسين، من عملها في لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب بمهرجان الإسكندرية السينمائي، حيث استغلت بعض الوقت للراحة وتوجهت إلى الغداء على البحر للاستمتاع بجو المدينة الساحلية، والتقطت بعض الصور التذكارية.

وقبل ختام المهرجان اليوم وإعلان نتائج لجنة التحكيم، حرصت رانيا محمود ياسين على الاشادة بالأفلام المقدمة، مؤكدة على جودة الأعمال التي تم عرضها خلال الدورة الحالية.

رانيا محمود ياسين

رانيا محمود ياسين تنتهي من عملها بـ«مهرجان الإسكندرية السينمائي»

يشار إلى أن لجنة تحكيم مسابقة أفلام شباب مصر يترأسها كل من الفنان خالد سرحان، وتضم اللجنة أيضًا كلًا من الفنانة رانيا محمود ياسين والفنانة نهى عابدين.

وعقدت الدورة الـ40 من مهرجان الإسكندرية السينمائي خلال الفترة من 1 إلى 6 أكتوبر تحت رعاية وزير الثقافة الدكتور أحمد فؤاد هنو، والفريق أحمد خالد حسن سعيد، محافظ الإسكندرية.

ويعمل مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط على تعزيز التبادل الثقافي والفني بين دول حوض البحر المتوسط وتكريم الفنانين الذين ساهموا في إثراء السينما بأعمالهم المميزة.

وحرصت إدارة مهرجان الإسكندرية السينمائي على تكريم عدد من الفنانين، من بينهم سهر الصايغ ورانيا محمود ياسين وخالد سرحان، وذلك خلال الدورة الـ40 من المهرجان، الذي شهد العديد من الفعاليات والتكريمات للنجوم الكبار مثل نيللي ولطفي لبيب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تقدم مساعدات إغاثية للبنان وتعلن عن إعادة عدد من المصريين