تنطلق اليوم.. تفاصيل الدورة السابعة لمهرجان نقابة المهن التمثيلية

مهرجان نقابة المهن التمثيلية
مهرجان نقابة المهن التمثيلية
كتب : ندى صدقي

تبدأ فعاليات مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري اليوم في دورته السابعة وتنطلق هذه الدورة بتكريم عدد من نجوم الفن والمجتمع في مصر والوطن العربي.

مهرجان نقابة المهن التمثيليةمهرجان نقابة المهن التمثيلية

تكريم الفنان أحمد راتب

وكان الفنان ونقيب المهن التمثيلية أشرف زكي، قد أعلن الاستجابة لحديث ابنة الفنان أحمد راتب حيث قالت إن إسم أبيها لم يندرج في أي تكريمات منذ وفاته.

وقررت إدارة المهرجان تكريم الفنان القدير يحيى الفخراني، وذلك لما قدمه لجمهور المسرح طوال مشواره الفني، وكذلك يُكرم المخرج سمير العصفوري، والشيخ سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى لدولة الإمارات العربية وحاكم الشارقة.

تفاصيل مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح

وكشف الدكتور أشرف زكي رئيس المهرجان ونقيب المهن التمثيلية، ملامح الدورة السابعة لمهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري، التي تنطلق فعالياتها من 9 وحتى 20 أكتوبر الجاري.

وقال أشرف زكي، إن الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة السابقة، ستكون رئيسًا شرفيًا لهذه الدورة من المهرجان، مثمنًا دورها في دعم مختلف الفنون وخاصة المسرح، خلال مسيرتها الطويلة في العمل الثقافي، كما كشف أشرف زكي عن الراعي الأهم للمهرجان في دورته هذا العام وهي الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية قائلا إنها لم تدخر جهدًا لدعم المهرجان.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
البنك التجاري الدولي- مصر يفرض رسوم 2% على شحن المحافظ الإلكترونية