هلا رشدي: سعيدة بنجاح أغنية «زنجباري» واستعد لتقديم ألبوم للأطفال

حفل هلا رشدي
حفل هلا رشدي

أعربت الفنانة هلا رشدي عن سعادتها البالعة بأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "زنجباري"، والتي شاركها فيها نجلها الصغير، ولاقت ردود فعل إيجابية منذ طرحها مؤخرا.

وقالت هلا رشدي في تصريح خاص لـ أهل مصر:"عندما ارسلت لي الشاعرة نوارة سعيد كلمات الأغنية شعرت أنني لا أستطيع أن أعلق سوى بالموافقة وأخبرتها بأن الكلمات جميلة وسننفذها، ومحمد قماح في جانب التلحين أنتهى منها سريعا والحمد لله فكرتها حلوة".

وعن المقصود بزنجباري قالت هلا رشدي:"هو بغبان يدعى زنجباري، نوع من أنواع البغبغانات، وعندما نفذنا الفوتوسيشن الخاصة بالأغنية قمت بتأجير بغبغان زنجباري.. وكلمات الأغنية تقول:" من العشا هيروح البغبغان في النوم اجباري زادوا المهام على سوبر مامي يا زنجباري".

وأضافت هلا رشدي، أنها تستعد الفترة المقبلة للتحضير لألبوم جديد سيخصص بأكمله للاطفال وتتعاون فيه مع مجموعة من أشهر الملحنين والشعراء.

وعن الظروف الصعبة التي مرت بها في فترة من الفترات الماضية قالت هلا رشدي:"مريت بظروف صعبة جدا، وذهبت لطبيب نفسي ولم أخجل من ذلك، ووسط المحن ربنا دائما يعطي منح، وتلك المحنة غيرت بداخلي أشياء كثيرة، وأصبحت أقدر الأشياء الصغيرة، وبعدما كنت قد فقدت الاحساس بكل شئ حلو أصبح تقدير الأشياء الصغيرة أحلى شي حدث لي بعد تلك الفترة الصعبة.

WhatsApp
Telegram