تفاصيل حفل أنغام وهاني فرحات بالمتحف المصري الكبير

أنغام
أنغام

تقدم المطربة أنغام والمايسترو هاني فرحات حفلين متتاليين على مدار يومين بالمتحف المصري الكبير، وذلك للمرة الأولى في تاريخ الحفلات الغنائية.

ويعقد الحفل الأول لأنغام وهاني فرحات غداً الجمعة الموافق 11 أكتوبر 2024، كما أعلنت الشركة المنظمة عن نفاذ التذاكر بعد ساعات قليلة من فتح باب الحجز مما اضطر الجهة المنظمة للتعاقد معهما مجدداً على تقديم حفل أخر في اليوم التالي الموافق السبت 12 أكتوبر لإستيعاب الضغط الجماهيري.

وأبدى المايسترو هاني فرحات سعادته بالإقبال على الحفل، قائلا ً:" سعادتي لا توصف لأنه دليل على استمرار النجاح الذي نحققه سويا أنا وأنغام في حفلاتنا المشتركة داخل مصر، وفي السعودية وفي دول الخليج العربي.

وأضاف خلال بيان له،:" أن تقديم حفلان متتاليان تجربة ممتعة وجديدة، رغم المجهود المضاعف الذي نحتاجه من بروفات وتجهيزات حتي يخرجا في صورة مبهرة كما إعتاد منا جمهورنا ".

وأكد فرحات على مكان إقامة الحفل وهو المتحف المصري الكبير، والذي على حد قوله يوحي بالكثير من التاريخ والفخر وفي نفس الوقت يضع علي عاتقهما مسئولية كبيرة بتقديم حفل يليق بهذا التاريخ العظيم.

وأشار إلى أنه وأنغام تجمعهما توأمة إنسانية وفنية وحققا سويًا نجاحات فنية عديدة سواء علي مستوي التسجيلات أو الحفلات، وأن الجمهور العربي إرتبط بهذا الدويتو الفني وهو ما تؤكده الأرقام في الحفلات التي جمعتهما في مسارح عربية شهيرة.

ولفت إلى أن الحفلين بالمتحف المصري الكبير يتوجان سلسلة الحفلات الناجحة التي قدمها في صيف 2024 وكان أخرها تجربته الأولي من نوعها لموسيقى عربي، والتي قاد خلالها أوركسترا عالمي يضم عازفين من جنسيات عربية و إنجليزية في حفل ضخم أقيم نهاية شهر سبتمبر الماضي في مسرح سنترل هول وستمنستر في قلب العاصمة البريطانية لندن.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
لجنة التخطيط ترفض عودة سيد عبد الحفيظ كمدير للكرة بالأهلي