تفاصيل حفل تامر عاشور وهاني شاكر في حديقة الشهيد بالكويت

تامر عاشور وهاني شاكر
تامر عاشور وهاني شاكر
كتب : أهل مصر

تواصل حديقة الشهيد يوم ٣١ أكتوبر الجاري استعدادها لتكون مسرحًا لليلة طربية استثنائية يقودها الفنان الكبير هاني شاكر، ضمن فعاليات موسم “حديقة الشهيد الثقافي”.

وأوضح المنتج أحمد الخالدي، مدير عام شركة a music، في بيان له أن هذا الحفل سيكون تكريمًا خاصًا لأمير الغناء العربي هاني شاكر، عن مسيرته الفنية المميزة التي أثرت المكتبة الغنائية العربية.

واضاف الخالدي أن هذا الحفل سيكون البداية لسلسلة من الحفلات التي ستقام على مدار شهرين، بالتعاون بين a music وحديقة الشهيد، ليكون عشاق الطرب الأصيل على موعد مع ليالٍ مليئة بالفن والموسيقى، متوجها بالشكر إلى المهندسة نشامي القعود مراقب مركز حديقة الشهيد وإدارة الحديقة على التعاون الكبير.

وتابع الخالدي، أن ثاني حفلات الموسم ستقام يوم الجمعة الموافق 1 نوفمبر ويحييها النجم تامر عاشور، موضحا: "يتجدد التعاون بين a music والنجم تامر عاشور الذي يحظى بشعبية كبيرة في الخليج والوطن العربي وهو فنان له بصمات جلية في المشهد الغنائي الشبابي ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة ونتطلع من خلال الحفلين لبداية قوية على ان نكشف تباعا عن ما في جعبتنا من حفلات أخرى خلال الفترة المقبلة".

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا واليونان في دوري الأمم الأوروبية