بعد إنهائها العلاج الكيميائي.. الأميرة كيت ميدلتون بكامل أناقتها في أول مهمة رسمية

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

ظهرت الأميرة كيت ميدلتون لأول مرة بعد انتهاء علاجها الكيميائي، خلال لقاءات مع عائلات الأطفال الذين فقدوا حياتهم في حادث الطعن الجماعي الذي وقع أثناء حفل رقص مستوحى من تايلور سويفت الصيف الماضي.

أناقة الأميرة كيت ميدلتون في أول مهمة رسمية بعد انتهاء علاجها الكيميائي

أجرى الأمير ويليام وزوجته كيت ميدلتون زيارة مدينة 'ساوثبورت' في المملكة المتحدة، لتقديم الدعم للمجتمع بعد الهجوم المأساوي الذي حدث في 29 من يوليو الماضي، والذي أسفر عن مقتل ثلاثة أطفال وإصابة عشرة آخرين.

خلال زيارتهما إلى 'ساوثبورت'، قضى الزوجان 30 دقيقة مع عائلات الفتيات الثلاث اللواتي فقدن حياتهن في هذا الحادث، بالإضافة إلى زيارة موقع الحادث نفسه.

الأميرة كيت ميدلتون مع عائلات الأطفال

الأمير ويليام يشارك زوجته الأميرة كيت ميدلتون في المهمة

أكد الأمير ويليام والأميرة كيت أهمية دعم المجتمع، حيث نشروا صورة على منصة 'إكس' مع تعليق جاء فيه: 'نستمر في الوقوف إلى جانب الجميع في ساوثبورت، وكان لقاء المجتمع اليوم تذكيرًا قويًا بأهمية دعم بعضنا'.

وفي تدوينة لها على حسابها في 'إكس'، قالت الأميرة كيت: 'نحن نواصل الوقوف مع الجميع في ساوثبورت، وكان لقاء المجتمع اليوم بمثابة تذكير قوي بأهمية دعم بعضنا البعض بعد المأساة التي لا يمكن تصورها'.

كل يجب معرفته عن عودة أميرة ويلز كيت ميدلتون| هاربرز بازار

التعبير عن التضامن والتفاؤل بعد معاناة الأميرة كيت ميدلتون من المرض

وأضافت الأميرة: 'أشكر من القلب شعب ساوثبورت على مشاركتهم تجاربهم وتكريمهم للأرواح الشابة التي فقدت في مواجهة هذه المأساة، كانت قوة هذا المجتمع وقدرته على الصمود تذكيرًا قويًا بالروابط التي تجمعنا'.

أوضحت ميدلتون: 'مع تقدم عملية الشفاء، أستمتع بالدعم الرائع الذي يحيط بي كل ذكرى مشتركة، وكل عمل طيب، وكل لحظة تحمل الأمل في المستقبل تضمن عدم نسيان من فقدتهم أبدًا'.

كيت ميدلتون تعلن إتمام علاجها الكيميائي وتخطط للظهور العام تدريجيا | منوعات  | الجزيرة نت

دور الأميرة كيت ميدلتون كرمز للشفاء والتحدي

يذكر أن الأميرة كيت ميدلتون بدأت كيت العلاج الكيميائي الوقائي في أواخر فبراير، بعد أن اكتشف الأطباء وجود خلايا سرطانية في الأنسجة التي أُزيلت خلال عملية جراحية في يناير.

يُعتبر العلاج الكيميائي مجموعة من الأدوية المضادة للسرطان، تهدف إلى القضاء على أي خلايا سرطانية قد تكون موجودة، مما يقلل من احتمالية نمو السرطان أو عودته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل