إيمان العاصي عن تجسيد قصة حياتها في «برغم القانون»: «كلام عجيب.. وأبو بنتي مش نصاب»

ايمان العاصي
ايمان العاصي
كتب : ندى صدقي

تحدثت الفنانة إيمان العاصي عن حقيقة وجود تشابه بين قصة مسلسل «برغم القانون»، الذي يعرض حاليا وتقوم ببطولته وقصة حياتها مع زوجها السابق في الواقع حيث أكدت أن كل ذلك شائعات ولا يمكن لأحد التحدث في أعراض الناس.

ونستعرض أبرز تصريحات إيمان العاصي خلال حلولها ضيفة في برنامج 'أسرار النجوم' مع الإعلامية إنجي علي، والمذاع على إذاعة نجوم إف إم.

برغم القانون قصة حياتي

وقالت إيمان العاصي عن تشبيه البعض لحياتها في مسلسل برغم القانون وحياتها في الواقع : '' هذه شائعة سخيفة أطلقتها بنت بلوجر عاملة فيديوهات كثيرة عبر حسابها وتستغل متابعة الكثيرين لها، وتدعي أن المسلسل يمثل قصة حياتي وهذا كلام غريب وعجيب''. 

وأضافت إيمان العاصي موضحة حقيقة ما حدث معها: ''أنا أبو بنتي ليس نصابا ولم يضحك عليّ وليس كذابا، المسلسل بعيد كل البعد عن حياتي، أنا إنسانة تزوجت وحصلت بعض المشكلات ولم يحدث قبولا من الطرفين وانفصلنا، ولكن فوجئت إنه هذه البلوجر تذكر اسم شخص آخر إنه أبو ابنتي وهذا غير حقيقي وأتمنى الشخص الذي ذكرت اسمه يرفع عليها قضية'.

مسلسل برغم القانون

واستطردت إيمان العاصي:'للأسف بنتي هي من أرسلت لي هذا الفيديو وكانت وقتها في طريقها للمدرسة صباحا وهذا أمر سخيف جدا أن تؤذي مشاعرها بهذه الطريقة، لا أعرف كيف يعطي البعض لنفسه الحق للحديث في أعراض الناس بهذه الطريقة'.

وعن رأيها في التعنيف ضد الأطفال قالت إيمان العاصي: يوجد قانون نفسي يتم تفعيله الخاص بتجريم العنف الأسري الذي يحدث للأطفال، هؤلاء الأطفال أمانة في أعناقنا ورأيت أهالي يعذبون أولادهم بشكل لا يمكن أن أحكيه، من يفكر أن يؤذي مخلوق صغير ليس لديه القدرة للدفاع عن نفسه يتساوى مع القاتل من وجهة نظري، ونفسي يتم وضع قانون عادل جدا وقاس في نفس الوقت لكي يردع هؤلاء الأشخاص، هذا القانون لو وضع لن يجرؤ أحد على مد يديه على أولاده أو يعنفهم بقسوة''

كواليس مسلسل جعفر العمدة

واستعادت إيمان العاصي ذكريات شخصية ''دلال'' في مسلسل ''جعفر العمدة'' الذي عرض في رمضان قبل الماضي ، قائلة: '' استمتعت بدور الشر جدا في هذا العمل، لأنه يجعل الفنان يكتشف أمورا لم يكن يعرف أنها بداخله، والأدوات الخاصة بالممثل هي ما تفرق في الدور سواء ملابس أو إكسسوارات، وبحب مشاهد كثيرة لي في هذا المسلسل وإلى الآن الجمهور ما زال يرسل لي تعليقات على العديد من المشاهد''.

وتابعت: ''كنت منتظرة هذا الدور طوال حياتي، والمفروض المخرجين هم من يصنعوا الفنان صاحب الموهبة بالطبع، ولما جاء لي مع عنصرين مهمين مثل محمد رمضان والمخرج محمد سامي لم أتردد في قبوله فورا، وعرض عليّ بعده أدوار شر كثيرة ولكن رفضت تقديمها، حتى جاء لي (برغم القانون) وقررت تقديم عمل مختلف''.

أعمال إيمان العاصي الجديدة

وعن أعمالها المقبلة، أوضحت إيمان العاصي: ''هناك مشروع يتم تجهيزه للعرض في شهر رمضان وعناصره مهمة وناجحة جدا وأحب من زمان أشتغل معهم، ولكن لم نجلس حتى لكي أعرف الدور ولذلك من الصعب الحديث عنه، وإذا لم يكن مختلفا وجديدا ليس لدي مشكلة أجلس في بيتي خلال هذه الفترة''

شخصيات تود تقديمها

وعن الأدوار التي تريد تقديمها قالت العاصي : '' نفسي أقدم شخصية فرعونية قوية مثل حتشبسوت أو كليوباترا''.

رأيها في الزواج

وأكدت إيمان العاصي عدم ممانعتها اتخاذ خطوة الزواج مرة ثانية، قائلة: '' أتمنى أقابل شخص حنين وطيب وجدع ويكون ابن أصول ولو وجدت شخص أشعر أننا نستاهل بعض سأتزوجه بالتأكيد''.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصادر: حزب الله مستعد لخوض حرب استنزاف طويلة مع إسرائيل