محمد منير: أنا زي الجن.. وعندي 4 كلاب زي أولادي

محمد منير
محمد منير
كتب : أهل مصر

طمأن النجم المصري الكبير محمد منير جمهوره، مؤكداً أنه بحالة صحية جيدة، رغم غيابه عن حفل تكريمه في مهرجان الموسيقى العربية، الذي أقيم مساء أمس الجمعة، مثلما كشف امتلاكه 4 كلاب يعتبرها مثل أبنائه.

وقال 'الكينج'، خلال ظهوره من منزله في لقاء مع الإعلامية سهير جودة، بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف 10 أكتوبر/ تشرين الأول، 'أنا بخير وزي الجن'، مبدياً سعادته ورضاه عن حياته.

محمد منير: حب الموسيقى يتجاوز كل شيء

وأكد منير خلال اللقاء أن شغفه بالموسيقى لن يتغير أبداً، وقال: 'مفيش قوة تبعدني عن المزيكا، حتى لو كانت قوة جمالية. الجملة الموسيقية تجذبني أكثر من امرأة جميلة'.

محمد منير يتحدث عن الذكريات العائلية ومصر

وفي حديثه عن عائلته، أشار منير إلى صورة يحتفظ بها لوالديه، يعود تاريخها إلى عام 1939 تقريبًا. وعبّر عن مشاعره تجاه تلك الصورة قائلاً: بشوف فيها جمال أمي وشياكة أبويا.

وعند الإشارة إلى لوحة في منزله تحمل الهلال والصليب، قال محمد منير: دي مصر، أنا شادد بإيدي السيدة الجميلة دي لصالح مصر وأي خير لمصر. وأشار إلى أنه وضع في الصورة الهلال والصليب تعبيرًا عن حبه لجميع الأديان المنتشرة في بلده، مؤكدًا: أنا معنديش عنصرية، أنا بحب الوطن وبس.

محمد منير: عندي 4 كلاب.. اعتبرها أولادي

في جانب آخر من اللقاء، تحدث منير عن حيواناته الأليفة، وقال: 'عندي 4 كلاب بعتبرها ولادي، مونسيني في البيت غير المزيكا، وبيناموا على المزيكا.' تعكس هذه الجملة روح الود والمحبة التي يحملها تجاه الحيوانات.

WhatsApp
Telegram