إسعاد يونس: عاطف بشاي كان يواجه مشكلة قبل رحيله

إسعاد يونس
إسعاد يونس

أوضحت الفنانة إسعاد يونس، أن الراحل عاطف بشاي كان كاتبا عظيما وصاحب فكر وفلسفة مميزة وخط في الدراما رائع يمتزج بالكوميديا والسياسة والاجتماع، لافتة إلى أن عاطف شخص عظيم بما فيه الكفاية، وتتمنى تقديم حلقة كاملة عنه.

وتابعت إسعاد يونس، اثناء مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، المُذاع عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الزمن يتغير ودائمًا هذا التغير ليس في صالح العظماء وهو واقع لا يمكن أن ننكره، مؤكدة أن الكاتب الراحل عاطف بشاي كان له فكر خاص به ووجد ملعب عظيم مع أفكار أحمد رجب للدراما.

وواصلت إسعاد يونس حديثها: قدمت معه "فوزية البرجوازية" و"المجنون" و"محاكمة علي بابا" و"الحب وسنينه" وأعمال هامة سعدت بها، وشاركت معه في العديد من الأعمال الدرامية، وكان متدفق ومتحمس طول الوقت، العمر لم يؤثر معه وكان شعلة متدفقة"، إلا أن الوقت تغير وكان يواجه مشكلة قبل رحيله أن هناك واقع لا يتماشى مع فكرة.

وأختتمت يونس: "كنت بحضر، لأعمل معاه حلقة ولكن حظي كان قليل وملحقتش أعمل حلقة معاه في برنامج صاحبة السعادة"، مشيرة إلى أنه جزء من عمرها وكان مفكر أكثر منه كاتب للدراما، وأعماله كانت تسبق عصرها.

WhatsApp
Telegram