أبرزهم ريهام عبد الحكيم.. نجوم حفلات الليلة السابعة من مهرجان الموسيقى العربية

ريهام عبد الحكيم
ريهام عبد الحكيم
كتب : أهل مصر

نظمت دار الأوبرا المصرية، برئاسة الدكتورة لمياء زايد، خمس حفلات في الليلة السابعة على مسارح القاهرة والإسكندرية ودمنهور، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية والثلاثين لمهرجان الموسيقى العربية تحت رعاية وزارة الثقافة المصرية، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً يوم الخميس 17 أكتوبر.

حفلات الليلة السابعة من مهرجان الموسيقى العربية

ستقدم الفنانة ريهام عبد الحكيم مجموعة من أجمل أغاني الطرب العربي الأصيل برفقة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجي على مسرح النافورة.

وسيكون هناك فاصل يتضمن روائع الموجي، يتضمن عزفًا منفردًا على الكمان للفنان محمد ظهير، بالإضافة إلى غناء نجوم الأوبرا فرح الموجي، أحمد محسن، حنان عصام، وحسام حسني. بينما على مسرح معهد الموسيقى العربية، ستقدم فرقة مقام الفلسطينية عرضًا موسيقيًا غنائيًا.

وفي الوقت نفسه، على مسرح الجمهورية، ستقدم الفنانة السورية بتول مجموعة من أجمل الأعمال الطربية برفقة فرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية، تحت قيادة المايسترو أحمد عامر. يسبق ذلك فاصل يشارك فيه نجوم الأوبرا إسراء عصام، مؤمن خليل، مصطفى النجدي، محمود عبد الحميد، ونهاد فتحي.

وعلى مسرح سيد درويش في أوبرا الإسكندرية، سيقام حفل للفنان المغربي فؤاد زبادي برفقة فرقة الحفني تحت قيادة المايسترو هشام.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إنجلترا وفنلندا (1-0) في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني