أشرف زكي وعمرو الليثي يوقعان اتفاقية لإطلاق مهرجان التمثيلية الإذاعية

أشرف زكي
أشرف زكي

تنفيذًا للبروتوكول الموقع بين اتحاد إذاعات وتليفزيونات دول منظمة التعاون الإسلامي، برئاسة الدكتور عمرو الليثي رئيس الاتحاد ونقابة المهن التمثيلية، برئاسة الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين، تم اليوم الأحد، توقيع اتفاق بين الطرفين لتدشين مهرجان التمثيلية الإذاعية.

وجاء البروتوكول للاتفاق على إطلاق مهرجان الدراما الإذاعية، الذي تشارك فيه كافة الإذاعات من الدول العربية والإسلامية.

وفي وقت سابق، أعلن الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح، مفاجأة لشباب المسرحيين المشاركين في المهرجان، مؤكدا أنه سيتم اختيار عدد من العروض المتميزة في المهرجان لتقديمها على مسرح النقابة بالإسكندرية فور الانتهاء من تجهيزه.

وأشار أشرف زكي في بيان، إلى أن المسرح سيستقبل عروض المسرحيين في الإسكندرية، ليكون رئة مسرحية جديدة لأعضاء النقابة وطلاب المعهد بالإسكندرية ودراسي المسرح بقسم المسرح بآداب الإسكندرية، وغيرهم من مسرحيي هذه المدينة العريقة، التي تعد مدينة مسرح بامتياز، وتضم المئات من المسرحيين الأكفاء.

وعلى الجانب الدرامي، شارك أشرف زكي في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل المداح 4، حيث في الفصل الجديد من أسطورة المداح، يجد صابر نفسه في حرب ضارية، وتشتعل نيرانها بينه وبين الجن، حيث يبدأ فصل جديد من الصراع حين يلبي هو وصديقه سميح، نداء استغاثة لعائلة صعيدية.

وشارك في بطولة مسلسل المداح، مجموعة من الفنانين منهم حمادة هلال، هبة مجدي، سهر الصايغ، حنان سليمان، خالد سرحان، فتحي عبد الوهاب، والعمل من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً