أول تعليق من تامر فرج بعد رسالته للمنتجين والمخرجين: فضفضة وضحك (خاص)

الفنان تامر فرج
الفنان تامر فرج

علق الفنان تامر فرج على المنشورات التى طرحها اليوم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والتي لفت خلالها أنظار المنتجين والمخرجين إلى أنه موجود ويستحق الحصول على أدوار في الأعمال الفنية.

وقال تامر فرج في تصريح لـ'أهل مصر': 'أنا لا أطلب شغل من أي أحد، أنا أطلب من ربنا سبحانه وتعالى فهو من يحدد الأرزاق، بدليل أنني لم أشر لأي شخص في منشوراتي على مواقع التواصل الاجتماعي، والخاصة بهذا الموضوع، وما نشرته فهو للفضفضة وإخراج ما بداخلي، وللمزاح والضحك مع المتابعين ليس أكثر'.

وتابع تامر فرج: 'لكن الحمد لله السؤال لغير الله مذلة، أما أن فيه مشكلة في الصناعة، أو أن هناك ممثلين لا يعملون، فلا أعتقد أنني حاليا مؤهل للرد على هذه الأمور، فهذا سؤال إجابته في يد صناع الأعمال والقائمين على الصناعة، وليس أنا، لأنني لا أستطيع القول ما سبب المشكلة وحلولها'.

يشار إلى أن الفنان تامر فرج رسالة إلى المنتجين والمخرجين من أجل الاستعانة به في أعمالهم الفنية، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وكتب تامر فرج عبر فيس بوك: 'أبيع نفسي، فرصة للمنتجين والمخرجين للبيع إو للإيجار ممثل محترف، يصلح لجميع الأغراض (كوميدي، تراجيدي، اجتماعي، إغراء، خيال علمي)، وسيم مجتهد، شوجر دادي، يمثل بثلاث لغات، كواليس فابريكا، للمعاينة والاستعلام، المخابرة مع أدمن الصفحة'.

يشار إلى أن تامر فرج قدم من قبل العديد من الأعمال المهمة، أبرزها:'أبو العروسة، طلعت روحي، أرض النفاق، هذا المساء، الآنسة فرح، شاهد عيان، رمضان كريم، تلت التلاتة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ألمانيا وهولندا (0-0) في دوري الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف