ليلا المغربية تعيد إحياء أغنية "أنا حرة"

ليلا المغربية
ليلا المغربية

أعادت مؤخرا المطربة ليلا المغربية، إحياء أغنيتها التي تحمل اسم 'أنا حرة' مرة أخرى من خلال تصويرها لفيديو جديد على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بها وهي بتقوم بالغناء والرقص على تلك الأغنية، حيث ظهرت ليلا في الفيديو اثناء رقصها وغنائها بفستان أبيض داخل إحدى البنايات الفخمة بفرنسا.

أغنية أنا حرة غنتها ليلا المغربية باللهجة المصرية، وكتب كلماتها أحمد عبد الله وألحان أشرف سالم، وكتبت الفنانة المغربية على المقطع بأن هذه واحدة من الأغاني القريبة لقلبها نظرا لكلماتها التي تعبر عن المرأة القوية الرافضة لسيطرة الرجل عليها، حيث كانت تنوي تصويرها وقتها إلا أنه لم يتسن لها ذلك.

ليلا المغربيةليلا المغربية

وقالت لينا في تصريحات مؤخرا أن إعادتها لاحياء تلك الأغنية يأتي من حبها لها كونها واحدة من الأغاني التي قامت بغنائها بالمصري، ولذلك تعتبر من الأغاني القريبة لفلبها، ناهيك عن كونها من ألبوم غنائي فيه مجموعة كبيرة من أهم الشعراء والملحنين في مصر.

يشار إلى أن ليلا عادت للظهور الصيف الماضي بعد غياب أعوام من خلال أغنية سينجل خليجي تحمل عنوان 'صارحني'، حقق نصف مليون مشاهدة على يوتيوب وأكثر من مليون مشاهدة على انستغرام، فيما تستعد لإصدار أعمال جديدة خلال الفترة القادمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً