بعد غنائها أمام السيسي.. آمال ماهر تتصدر التريند وتعلق: تشرفت بالمشاركة

أمال ماهر
أمال ماهر
كتب : أهل مصر

تصدرت الفنانة الكبيرة آمال ماهر محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي 'السوشيال ميديا'، في الساعات الأخيرة، بعد تقديمها عرضًا غنائيًا مميزًا بعنوان 'حكاية شعب' بمناسبة الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي.

آمال ماهر تتصدر التريند بعد غنائها أمام الرئيس

وتألقت آمال ماهر بصوتها العذب وإحساسها المرهف أثناء أدائها لأغنيتها الوطنية الجديدة، حيث غنت في الندوة التي شهدها الرئيس السيسي وقادة الجيش المصري، أغنية 'مصر.. شعب.. جيش'، وسط مشاهد ولقطات من عبور القناة وحرب أكتوبر المجيدة.

وعلقت الفنانة آمال ماهر على مشاركتها في الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة، التي أقيمت اليوم الإثنين في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة، احتفالاً بالذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر.

آمال ماهر تقدم أغنية "مصر الكرامة والعزة"

وقدمت آمال ماهر خلال الفعالية أغنية 'مصر الكرامة والعزة'، وكتبت عبر حسابها الرسمي على موقع 'إنستجرام': 'تشرفت بالمشاركة في الندوة التثقيفية رقم 40 ضمن احتفالات نصر أكتوبر المجيد'.

شهدت الندوة مشاركة مجموعة من القادة العسكريين وكبار الشخصيات الوطنية، بالإضافة إلى أبطال حرب أكتوبر الذين سيتناولون تفاصيل معركة العبور والانتصارات التي حققتها القوات المصرية في مواجهة الاحتلال الإسرائيلي.

كما تتضمن الندوة عروضًا وثائقية وشهادات حية من أبطال حرب أكتوبر، مما يبرز الدور الهام الذي تلعبه القوات المسلحة في تعزيز الأمن والاستقرار في مصر ودعم جهود التنمية الشاملة.

أحدث أعمال الفنانة آمال ماهر

ومن الجدير بالذكر أن أحدث أعمال الفنانة آمال ماهر هو أغنية 'كسبتوا الرهان'، التي أطلقتها عبر قناتها الرسمية على موقع 'يوتيوب' ومن خلال حساباتها المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر في نادي شباب بلوزداد: حسام البدري ضمن عدة أسماء مرشحة لتدريب الفريق (خاص)