بسبب تأخير التصوير ساعة.. محمد نجاتي يغير طقم مساعديه وإدارة أعماله

الفنان محمد نجاتي
الفنان محمد نجاتي

كشف الفنان محمد نجاتي، عن تغيير مساعديه وإدارة أعماله لتسببهم في تأخيره على التصوير ساعة في مسلسل "حكيم باشا"، الأمر الذي أدي لتوتر طاقم العمل من هذا التأخير.

وأضاف نجاتى أن المتسبب طاقم العمل الخاص به الذي تهاون في أن يقوم بأداء عمله المكلف به، الذي يشتمل الحضور في الميعاد المحدد للتصوير، وإحضار الملابس الخاصة بالعمل و قام نجاتي فورا بتغيير إدارته.

وتابع نجاتي، في بيان صحفي له اليوم، أنه يرفض التهاون في العمل بأي شكل من الأشكال وأن هذا المسلسل بالنسبة له محطة مهمة في حياته ولا يريد أن يشغله عن تأدية دوره أي معوقات.

وتولي مسؤولية إدارة أعمال النجم محمد نجاتي إيهاب المصري ، الذي له باع في عالم ادارة الأعمال الخاصة بالفنانين .

وينشغل حاليا محمد نجاتي في تصوير مسلسل حكيم الباشا مع مصطفي شعبان وهو مسلسل تدور احداثه في الصعيد و يقوم بأداء شخصيه بحر.

وبسؤاله عن تفاصيل الدور قال نجاتي: " أنا مبعرفش احكي دور، والفن بيتشاف مابيتحكيش عنه وإلا فقد جزء كبير من متعته في المشاهده.. وأنا كل اللي اقدر اقوله ان الدور فيه من اسمه كتير جدا ( بحر ) .. و أنا متفائل بالعمل ده جدا .. ومتفرغ له تفرغ كامل علشان اكون عند ظن جمهوري دائما و ان اقدم دايما الجديد".

و عن مشاركته مع مصطفي شعبان رد قائلا: "مصطفى نجم كبير ونجاحاته عديده و شاركته عملين قبل ذلك ونجحنا وكسرنا الدنيا، مزاج الخير وبابا المجال".

وشارك الفنان محمد نجاتي، في رمضان الماضي، بعدة أعمال منها: "الحشاشين وصيد العقارب والعتاولة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«النقل» تناشد المواطنين بعدم إقامة معابر غير شرعية على قضبان السكك الحديدية