ads
ads

إلهام شاهين: أجمل أوقاتى مع الطبيعة البديعة

إلهام شاهين
إلهام شاهين

نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، صورًا جديدة لها خلال قضاء وقت وسط الطبيعة الخلابة، حيث ظهرت بين الخضرة والجبال تحت سماء الغروب الساحرة.

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Elham Shahin إلهام شاهين‎‏ (@‏‎elhamshahin1‎‏)‎‏

وعلّقت شاهين على الصور برسالة روحانية أعربت فيها عن امتنانها لجمال خلق الله، مؤكدة أن الطبيعة تمنحها حالة من الصفاء والراحة النفسية، قائلة إن “ربنا سبحانه وتعالى هو المبدع العظيم”، معبرة عن سعادتها بهذه الأجواء الهادئة التي تعكس جمال الخضرة والسماء بألوانها وقت الغروب.

وحظيت الصور بتفاعل واسع من متابعيها الذين أشادوا بجمال اللقطات ورسالتها الإيجابية التي تدعو للتأمل في إبداع الخالق والاستمتاع بسحر الطبيعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً