قال المطرب محمود الليثي إن الفنانة شيرين عبد الوهاب تمثل له الكثير على المستوى الإنساني والفني، مؤكدًا أنها “لحمه ودمه وأخته”، وأنه لا يتأخر أبدًا عن دعمها في أي وقت تحتاجه فيه.
وأضاف الليثي خلال لقائه ببرنامج “الحكاية” المذاع على قناة “إم بي سي مصر”، أن شيرين من أهم نجمات العالم العربي، مشيرًا إلى أنه يعشق صوتها وفنها بشكل كبير.
وتابع: “شيرين راجعة بأغاني أحلى من اللي قدمتها قبل كده”، معبرًا عن ثقته في قدرتها على تحقيق نجاحات جديدة خلال الفترة المقبلة.
كما كشف أنه يحب أغنية “بطمنك” لشيرين، موضحًا أنها كانت سببًا في زواجه، قائلاً إن زوجته كانت “وش السعد عليه” وتتميز بمهارتها في الطهي وتنتمي لمنطقة السيدة زينب.