ads
ads

«الوقت اتأخر».. النائب ياسر جلال يتنازل عن كلمته في الجلسة الختامية لمجلس الشيوخ

ياسر جلال يؤدي اليمين الدستورية
ياسر جلال يؤدي اليمين الدستورية

شهدت الجلسة الختامية لمجلس الشيوخ، برئاسة المستشار عصام فريد، موقفًا لافتًا، بعدما أعلن النائب ياسر جلال تنازله عن إلقاء كلمته قبل فض دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني، مراعاةً لضيق الوقت.

وخلال الجلسة، طالب رئيس المجلس أعضاءه باختصار مدة الكلمات، قائلًا: «دقيقتان أو ثلاث دقائق على الأكثر، علشان الوقت».

وعقب ذلك، أعلن النائب ياسر جلال تنازله عن كلمته، قائلًا: «أتنازل عن كلمتي علشان الوقت اتأخر يا معالي الرئيس.. شكرًا».

وجاء ذلك خلال الجلسة الختامية التي شهدت عرض فيلم تسجيلي استعرض أبرز إنجازات مجلس الشيوخ، والجهود التي بذلها المجلس خلال دور الانعقاد الأول من الفصل التشريعي الثاني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً