أعرب الفنان محمد إمام عن سعادته الكبيرة بالتعاون مع الفنان شيكو في فيلم «صقر وكناريا»، الذي يُعرض حاليًا بدور السينما، موجهًا له رسالة مليئة بالمحبة والإشادة عبر حسابه على موقع «إنستجرام».
وقال محمد إمام: «أحلى وألذ وأطيب واحد اشتغلت معاه، ومن أكتر الممثلين اللي بيضحكوني في العالم..شكرًا على مجهودك وإخلاصك'.
وتابع:'صقر وكناريا' فيلم حلو علشان إنت فيه، استمتعت بكل لحظة معاك، ويا رب دايمًا تكسر الدنيا في كل أعمالك.. بحبك يا شيكو يا أحلى الناس».
وتفاعل جمهور النجمين مع الرسالة، مشيدين بالكيمياء التي جمعتهما في الفيلم، ومتمنين استمرار تعاونهما في أعمال فنية جديدة خلال الفترة المقبلة.