اعلان

بإطلالة مثيرة.. درة تحتفل بعيد ميلادها مع نجوم الفن (صور)

درة ودنيا سمير غانم
درة ودنيا سمير غانم
كتب : منى رجب

احتفلت الفنانة التونسية درة بعيد ميلادها الـ 40، مع كوكبة من نجوم الفن والإعلام، وظهرت درة خلال الحفل بإطلالة مثيرة بفستان جذاب قصير باللون الذهبي اللامع، مع تسريحة شعر مميزة.

صور عيد ميلاد درة

وشاركت درة جمهورها ومتابعيها، بمجموعة صور لها من الاحتفال بعيد ميلادها، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

Thank you so much for your adorable birthday wishes, thank you for making me feel loved. Thank you for your messages, posts, videos from different countries. And a special thank you to all my friends who attended my birthday party. I love you all ❤️🙏 شكرا للجميع على التمنيات بعيد ميلاد سعيد، شكرا أنكم منحتوني شعورا مليئًا بالمحبّة والدفىء والإيجابية والرسائل من بلاد مختلفة. وشكرا لأصدقائي الذين حضروا احتفالي بعيدي وجعولوه يوما جميلا. أحبّكم ❤️🙏 ( لم أستطع تجميع كل الصور ولكن الشكر أيضا لكل من هم ليس في الصور) Photos by @ahmedsami_photography

A post shared by DORRA درة. (@dorra_zarrouk) on Jan 14, 2020 at 2:43pm PST

وعلقت على الصور قائلة: 'شكرا للجميع على التمنيات بعيد ميلاد سعيد، شكرا أنكم منحتوني شعورا مليئًا بالمحبّة والدفىء والإيجابية والرسائل من بلاد مختلفة، وشكرا لأصدقائي الذين حضروا احتفالي بعيدي وجعلوه يوما جميلا أحبّكم، ( لم أستطع تجميع كل الصور ولكن الشكر أيضا لكل من هم ليس في الصور)'.

وحضر حفل عيد ميلاد درة مجموعة كبيرة من النجوم مثل يسرا، دنيا سمير غانم وزوجها الإعلامي رامي رضوان، خالد سليم، ديانا هشام، بشرى، خالد الصاوي، بسمة، ريهام عبد الغفور، المخرجة إيناس الدغيدي، أحمد رزق، وغيرهم.

WhatsApp
Telegram