اعلان

أول تعليق من هايدي محمد بعد استبعادها وحذف مشاركتها من "ذا فويس كيدز" (فيديو)

هايدي محمد
هايدي محمد

آثار القائمين على برنامج اكتشاف المواهب 'ذا فويس كيدز'، جدلا واسعا مؤخرا، بعدما استبعدوا المتسابقة المصرية هايدي محمد ، بجانب حذف فدييو مشاركتها من قناة البرنامج على موقع الفيديوهات 'يوتيوب'، وعلى صفحات البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت هايدي محمد في مداخلة هاتفية مع الإعلامي محمد البازي، عبر برنامجه '90 دقيقة' المذاع على قناة 'المحور'، إنها كانت تحلم بأن يصل صوتها للعالم العربي كله، لافتة إلى أنها تعرضت للصدمة بسبب عدم اختيارها من قبل لجنة 'ذا فويس كيدز'، مضيفة أنها ذهبت للبرنامج، حتى يسمع الناس صوتها، مشيرة أنها كانت تتوقع أن يلتفت لها حكام 'ذا فويس كيدز'، الفنان محمد حماقي ونانسي عجرم وعاصي الحلاني، لأنها كانت تثق في صوتها بدرجة كبيرة.

وأضافت هايدي، أن موهبتها في الغناء ظهرت خلال غنائها في المدرسة في حفلة عيد الأم، وتابعت قائلة: 'ماما سمعت صوتي في الحفلة، وأنا اشتغلت على نفسي، وآمنت بحلمي'، وواصلت قائلة: 'فخورة باحتفاء العالم العربي بي رغم عدم تصويت لجنة ذا فويس لي، وفوجئت بهم يقولوا احنا خسرناكي'.

وتسبب خروج هايدي محمد من برنامج 'ذا فويس كيدز' في غضب كبير بين صفوف متابعي البرنامج على مواقع التواصل الاجتماعي، واعتبروا أن استبعادها ظلم المقصود، وأنها كانت تستحق أن تتواجد في الأدوار المقبلة، وأن خامة صوتها جيدة جدا.

WhatsApp
Telegram