اعلان

لبنى عبد العزيز تنهار في عزاء ماجدة: محدش بيسأل عليا (صور)

الفنانة القدير لبنى عبد العزيز
الفنانة القدير لبنى عبد العزيز

حرصت الفنانة الكبيرة لبنى عبد العزيز، على حضور عزاء الفنانة القديرة الراحلة ماجدة الصباحي، التي رحلت عن عالمنا يوم الخميس الماضي، عن عمر يناهز 89 عاما، بعد صراع مع المرض.

وظهرت الفنانة ماجدة في عزاء الفنانة ماجدة وهي تجلس بجوار الفنانتين دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي، وانهارت في البكاء بينهما شاكية من عدم سؤال أحد عليها، لتبكي دلال هي الأخرى وتخبرها قائلة: 'معلش يا حبيبتي أنا عارفة إننا مقصرين في حقك'.

وحضر عزاء الفنانة ماجدة، الذي يقام في مسجد عمر مكرم بالتحرير، عدد كبير من مشاهير الفن والإعلام، الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، ليلى علوى، وإلهام شاهين، نرمين الفقي، شهيرة، دنيا عبدالعزيز، رانيا محمود ياسين، الإعلامي وائل الإبراشي، محمود قابيل، الإعلامي عمرو الليثي، المخرج عمر عبد العزيز رئيس اتحاد النقابات الفنية، المنتج محسن علم الدين، وغيرهما من الحضور.

وتعتبر الفنانة الراحلة ماجدة من أهم نجمات السينما في فترة الخمسينات والستينات من القرن الماضي، وقدمت خلال مشوارها الفني الحافل عدد مميز من الأفلام، أهمها ' بلال مؤذن الرسول، طريق السعادة، بائعة الخبز، مرت الايام، كفاية يا عين، بنات اليوم، أين عمري، نساء في حياتي، شاطئ الاسرار، قيس وليلى، هجرة الرسول، انف وثلاث عيون، النداهة، وآخر أفلامها كان فيلم 'نسيت أني امرأة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً