اعلان
اعلان

بعد أنباء إصابتها بالسرطان.. يسرا توجه رسالة لجمهورها

يسرا
يسرا

أصيب جمهور ومحبي الفنانة الكبيرة يسرا خلال الساعات الماضية، بقلق كبير بعدما انتشرت مؤخرا أنباء تفيد بإصابتها بسرطان الدم 'اللوكيميا'،وخرجت النجمة يسرا وعلقت على الأمر من خلال مقطع صوتي بثه برنامج 'ET بالعربي'.

ووجهت يسرا رسالة لجمهورها قائلة: 'عايزة اطمنكو انا لما كنت بتكلم فى برنامج 'علمتني الدنيا' بقول انهم كانوا شاكين اني عندي 'لوكيميا' من فترة طويلة.. وقعدت في الشك ده 3 شهور.. انا الحمد لله بخير معنديش حاجة ربنا سترها وطلع التشخيص غلط والكلام ده كان من 15 سنة'.

وواصلت النجمة يسرا حديثها قائلة: ' بقول لجمهوري الحبيب الغالي بشكركم جدا على دعائكم وخوفكم عليا.. ومهما اقول مقدرشي اوفي الحب الكبير ربنا يخليكو ليا بشكركو اوي ربنا مديني الخير كله'.

🎤رسالة شكر طمأنت فيها #يسرا جمهورها بعد “القلق” الذي تسبب حديثها فيه في برنامج “علمتني الدنيا” عن شك الأطباء لتعرضها للوكيميا وعلقت “التشخيص كان غلط و الكلام ده كان من 15 سنة”🙏🙏

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jan 22, 2020 at 7:13am PST

وفي سياق آخر تنتظر يسرا ، عرض فيلمها الجديد الذي يحمل اسم 'صاحب المقام'، في دور العرض السينمائى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته آسر ياسين، وصلاح عبد الله، محمود عبد الغنى، نسرين أمين، بيومى فؤاد، أنجى المقدم ، ميدوعادل، أمينة خليل، وأخرون، تأليف ابراهيم عيسى، اخراج ماندو العدل .

ومن المقرر ان تشارك يسرا في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل يحمل اسم 'دهب عيرة'، من تأليف أحمد عادل، وإخراج هاني خليفة، وتعقد الفترة الراهنة العديد من جلسات العمل تمهيدا لبدء التصوير.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً