اعلان

بعد الهجوم عليه بسبب تجاهله وفاة والده وإقامة حفلات.. إيهاب توفيق: "متعرفوش حاجة عن التزاماتي"

إيهاب توفيق
إيهاب توفيق
كتب : دينا

عبر الفنان إيهاب توفيق، عن حزنه بسبب الهجوم عليه؛ بعد إحيائه حفلًا غنائيًا، الجمعة الماضية، على مسرح نادي"Cairo Jazz Club" ، بعد 15 يومًا من وفاة والده، جراء حريق شب في فيلا النجم المصري بمدينة نصر.

وقال إيهاب، في تصريحات صحفية، إن حزنه على والده كبير، لافتًا إلى أنه كان يعيش معه في منزل واحد، تأكيدًا على علاقتهما القوية، وأن جميع المقربين منه يعرفون جيدًا مدى قوة علاقته بوالده ووالدته.

وردًا على الانتقادات التي تعرض لها، قال "توفيق": "اتركوا الناس في حالها وليس من حق أحد التدخل في حياة غيره الخاصة".

وأضاف أن من يتحدثون عن إقامة حفل الجمعة الماضية لا يعرفون شيئًا عن التزاماته وحياته، ويتحدثون دون دراية بواقع الأمور.

وأكد إيهاب، أنه ألغى 3 حفلات خلال الفترة الماضية، واعتذر عنها برغم التعاقد مع الشركات المنظمة، إلا أنه كان عليه التزام بتقديم هذا الحفل تحديدًا لأنه ضمن حفلات "ما يطلبه المستمعون"، وذلك قبل سفره إلى أمريكا بصحبة ابنه الذي سيجري عملية جراحية دقيقة.

وعن ظهوره وهو يضحك خلال الحفل، أشار إلى أن ذلك لا يعني عدم حزنه على والده، مضيفًا أن الجمهور الذي ذهب لحضور الحفل يجب ألا يشاهد حزنه، موضحًا أنه كفنان عليه أن يلقي كل همومه خلف ظهره ويسعى لإسعاد هذا الجمهور الذي جاء خصيصًا من أجله.

وأوضح "توفيق"، أنه لا يجب أن يقصر في حق هذا الجمهور، الذي دفع قيمة التذاكر، وذهب للاستمتاع بالغناء، فلا يمكن أن يتحمل هذا الجمهور آلام وأحزان الفنان نفسه.

يذكر أن إيهاب توفيق، قد أقام حفلة في "كايرو جاز"، الجمعة الماضية، وحققت نجاحًا كبيرًا، بحضور عدد كبير من الجمهور، وكان قد تعاقد على الحفلة منذ شهر ونصف أي قبل وفاة والده بفترة طويلة.

WhatsApp
Telegram