اعلان

محمد إمام يحضر العرض الخاص لفيلم "لص بغداد" في دبي

محمد إمام
محمد إمام

حضر الفنان محمد إمام، أمس الأربعاء، العرض الخاص لفيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'لص بغداد'، والذي أقيم بمدينة دبي في دولة الإمارات، بحضور أبطال الفيلم.

ونشر محمد إمام صورة لها عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام' وعلق عليها قائلا: 'من أحلى العروض الخاصة اللي حضرتها في حياتي .. شعب جميل و جمهور عظيم .. شكراً على الاستقبال اللي ماحصلش زيه قبل كده.. استنوني الأسبوع ده في كل برامح الفن و السينما إن شاء الله'.

من أحلى العروض الخاصة اللي حضرتها في حياتي .. شعب جميل و جمهور عظيم .. شكراً على الأستقبال اللي ماحصلش زيه قبل كده ❤️🤙🏼 أستنوني الأسبوع ده في كل برامح الفن و السينما إن شاء الله 🔥🔥 #اللي_جاي_ماجاش_زيه 🚀

A post shared by Mohamed Emam • محمد إمام (@mohamedemam) on Jan 29, 2020 at 12:14pm PST

وطرح فيلم 'لص بغداد' في دور العرض السينمائية يوم الأربعاء الماضي 22 يناير، الفيلم من إنتاج سينرجي فيلمز، ويتواجد في بطولته الفنان محمد إمام، وفتحي عبد الوهاب، وياسمين رئيس، وأمينة خليل، ومحمد عبد الرحمن توتة، صلاح عبد الله، من تأليف تامر إبراهيم، إخراج أحمد خالد موسى، وتدور قصة العمل فى إطار من المغامرات والاكشن والكوميديا، حول سعي محمد إمام وراء العثور على كنز مفقود في مقبرة الاسكندر الاكبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً