اعلان

"حالتها حرجة للغاية".. نقيب الممثلين يطالب الجمهور بالدعاء لـ "نادية لطفي"

نادية لطفي
نادية لطفي

طالب الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الجمهور بالدعاء للفنانة نادية لطفي قائلا إن حالتها الصحية تدهورت وأصبحت حرجة للغاية في الفترة الأخيرة على الرغم من استعادة وعيها بشكل تدريجي إلا أنها تغيب عن الوعي وتعود مرة أخرى.

وأضاف أشرف زكي في تصريحات صحفية أن الفنانة نادية لطفي تتواجد حاليا في العناية المركزة بمستشفى المعادي تحت إشراف فريق من الأطباء، نافيا ما نشرته بعض المواقع الإخبارية عن وفاتها قائلا ليس له أي أساس من الصحة.

كشف الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، عن تفاصيل الحالة الصحية للفنانة القديرة نادية لطفي، التي تعاني مؤخرا من أزمة صحية، وتتواجد في غرفة العناية المركزة بمستشفى المعادي.

وقال الأب بطرس دانيال في تصريح لـ "أهل مصر"، إنه يطمئن دائما على الفنانة الكبيرة نادية لطفي تليفونيا، وحالتها حاليا مستقرة، لافتا إلى أن الأطباء هناك مانعين الزيارة عنها حتى لا تتعرض للإرهاق والجهد.

وأضاف رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، أن الفنانة نادية لطفي أفاقت من الغيبوبة التي تعرضت لها منذ يومين، مشيرا إلى أن السبب في الازمة الصحية لنادية لطفي هو حزنها على وفاة زوجة نجلها ثم الفنانة ماجدة.

وأشار الأب بطرس دانيال، إلى أن نادية لطفي إنسانة وفية جدا، وأي شيء يؤثر فيها، موضحا أنها تسأل دائما عن الفنانين ولا تترك أحد في محنته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الجيش الإسرائيلي يطلب من سكان شرق رفح الخروج إلى منطقة إنسانية موسعة