اعلان

بعد قتيل فيلتها.. نانسي عجرم متهمة بالسرقة

نانسي عجرم
نانسي عجرم

أثارت الفنانة اللبنانية، جدلا واسعا بعد طرح كليب أحدث أغانيها الذي يحمل اسم 'قلبي يا قلبي'، وذلك بسبب اتهامها بسرقة الأغنية من المغني العالمي جيمس آرثر.

ولاحظ الكثيرين تشابه ألحان أغنية نانسي عجرم 'قلبي يا قلبي' مع الحان اغنية جيمس آرثر، و وجه الفنان العراقي روني داوود، تهمة السرقة لنانسي عجرم عبر منشور له على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، وأوضح فيه استيلاء نانسي عجرم على حقوقه في أغنية 'قلبي يا قلبي' الجديدة.

وعرض العراقي روني داوود، فيديو أشار فيه إلى استيلاء نانسي على حقوقه وسرقة الأغنية، وعلق قائلًا: 'اغنية الفنانة نانسي عجرم الجديدة قلبي يا قلبي مسروقة من اغنية الفنان روني داوود وبنفس العنوان تم سرقة عنوان الاغنية والفكرة والمحتوى بذكاء بنفس التقطيعة والسكتات وبعض أجزاء اللحن واليكم الادلة القاطعة في هذا الفيديو الذي يتم المقارنة فيه بين أغنية الفنان روني داوود والفنانة نانسي عجرم'.

يشار إلى أن أغنية 'قلبي يا قبلي' تعتبر الأولى لنانسي عجرم، بعد أزمتها الأخيرة التي تعرضت لها هي وزوجها الدكتور فادي الهاشم، عقب اقتحام شخص لفيلتها قبل ان يتعامل معه زوجها ويقتله، وتجري الآن تحقيقات مع زوجها لمعرفة الحقيقة وراء الأمر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أكسيوس: جيش الاحتلال يعتزم السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح