المشرف العام على التحرير داليا عماد

محمد فراج: فيلم "الممر" كرم من ربنا ومبحبش أكرر نفسي

أهل مصر
محمد فراج
محمد فراج
اعلان

أوضح الفنان محمد فراج، أنه يعتمد في اختياره للدور الذي يجسده على طبيعة الموضوع والشخصية التي يجسدها، لافتا إلى أنه لا يحب ان يكرر نفسه ويعمل الشئ مرتين، وأنه يحاول أن يختار العمل على مقاييس مختلفة، بجانب إحساسه تجاه الشخصية نفسها.

وأضاف محمد فراج، أثناء ندوته التي تعقد في قاعة السينما بمعرض القاهرة للكتاب في دورته الـ 51، عن مشاركته في فيلم "الممر" قائلا: "فيلم الممر اخر حاجة عملتها حتى الآن، كرم من عند ربنا إني اشارك في الفيلم ده مع واحد من أعظم المخرجين في مصر والشرق الأوسط هو شريف عرفة".

وواصل "فراج" حديثه قائلا:" فيلم معمول بطريقة حلوة جدا، والهدف انساني جدا، والكاست من أجمل الناس اللي شوفتهم في حياتي، و حسيت ان ربنا بيكافئني بيه على مشواري الفني حتى الآن"، كما وجه الشكر للقوات المسلحة وهيئة الشؤون المعنوية، على مساعدتهم لفريق العمل وإسهاماتهم في خروج الفيلم للنور، مؤكدا:" الفيلم كان صعب انتاجيا، ومعدات مكناش هنقدر نجيبها من غير مساعدتهم".

يشار إلى أن فعاليات معرض القاهرة للكتاب بدأت يوم الأربعاء 22 يناير الماضي، وتستمر حتى يوم 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية في التجمع الخامس، وتحل دولة السنغال ضيف شرف للمعرض، كما اختير المفكر جمال حمدان شخصية دورة هذا العام.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
ننشر أسماء ضحايا حادث طريق "القاهرة ـ الإسكندرية" الزراعي بالبحيرة