اعلان

"قلبي اتكسر".. مروة ميمي توجه رسالة مؤثرة عقب مقتل نجلها: "اقفوا معايا"

مروة ميمي
مروة ميمي
كتب : منى رجب

وجهت الإعلامية مروة أحمد الشهيرة بـ'مروة ميمي' المذيعة بقناة النهار، رسالة مؤثرة عقب رحيل نجلها الذي يبلغ من العمر 15 عاماً، وطالبت بحقه، حيث أنه تم قتله بطلق نارى بالخطأ فى منزل صديقة.

ونشرت مروة ميمي صورة نجلها، عبر حسابها الشخصي على فيس بوك، وعلقت على الصورة قائلة: 'عايزه حق ابني.. اقفوا معايا كان رايح يوم اجازته يلعب مع أصحابه بلاي استيشن في منزل صاحبه يعملوا فيه كدا.. اقفوا معايا كلكو .. قلبي اتكسر'.

حرص عدد من نجوم الفن علي تقديم واجب العزاء في نجل الإعلامية مروة أحمد، الذي أقيم في منطقة شبرا مصر، ومن أبرز الحضور الفنانة زينة التي ظهر عليها الحزن الشديد، والفنانة مها أحمد حيث ظهرت وهي تبكي فور وصولها العزاء، والمطرب الشاب مصطفى حجاج الذى وقف يأخذ بنفسه واجب العزاء مع والد الطفل وأقاربة، ولاعبي النادي الأهلي أيمن أشرف وسعد سمير الذي جاء بعكاز وأيضا لأعب الزمالك السابق أحمد سمير فرج، وغيرهم من النجوم.

يشار إلى انه كشفت تحريات الأجهزة الأمنية، عن ملابسات مقتل نجل المذيعة بقناة النهار، بطلق ناري أثناء وصلة هزار مع أصدقائه داخل شقة في الزمالك، أن السلاح المضبوط والذي تحفظ عليه رجال المباحث مرخص ويخص والد المتهم ، وتبين من مناظرة الجثة أن الطلقة اخترقت رأس المتوفي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني