اعلان

مسرحية وحيدة في مشوار الفنانة نادية لطفي.. ولهذا السبب لم تكرر التجربة (فيديو)

نادية لطفي
نادية لطفي
كتب : منى رجب

توفيت النجمة القديرة نادية لطفي، صباح اليوم الثلاثاء 4 فبراير، بعد صراع مع المرض، عن عمر يناهز 83 عاماً، وتعد الراحلة نادية لطفي، من أهم نجوم السينما في مصر، حيث أنها قدمت العديد من الأفلام الناجحة مثل السبع بنات، للرجال فقط، أبي فوق الشجرة، الخطايا، لا تطفئ الشمس، عدو المرأة'.

المسرحية الوحيدة في مشوار نادية لطفي

ولم تقدم الراحلة نادية لطفي سوى عمل مسرحي واحداً في مشوارها الفني، وهي مسرحية 'بمبة كشر' والتي أخرجها حسين كمال وشارك فى بطولتها الراحل عبدالمنعم مدبولى، وتناولت قصة الفنانة الاستعراضية التي حملت نفس الأسم وعاشت في الفترة من 1860 وحتى 1930.

نادية لطفي

وقالت نادية لطفي خلال حوار سابق لها مع الإعلامي أسامة كمال ببرنامج 'مساء dmc'، إنها فشلت في تقديم حفل أضواء المدينة، موضحة إلى أنها كانت في بداياتها الفنية ولا تملك الخبرة التي تجعلها تقف أمام الجمهور.

وأضافت نادية لطفي، أنها بالرغم من فشلها الذريع في مواجهة الجمهور في تقديم الحفل الغنائي أضواء المدينة إلا انها قدمت مسرحية 'بمبة كشر' مع النجم الراحل عبد المنعم مدبولي، مؤكدة أنها تعلمت الكثير في هذه الرواية حتى أنها كانت ترد على تعليقات المتفرجين، لكن لم أحب تكرار تجربة الوقوف على خشبة المسرح'، قائلاً: 'محبتش أكرر التجربة وأوزع أنها أعتبرتها فترة تمرين وقولت اشوف المسرح اللي بيقولوا عليه ابو الناس دي كلها'.

WhatsApp
Telegram