اعلان

فنان شهير يفوز بلقب أوسم رجل في العالم

روبرت باتينسون في آخر أفلامه "المنارة"
روبرت باتينسون في آخر أفلامه "المنارة"

أعلنت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن فوز الممثل العالمي الشهير روبرت باتينسون، بلقب 'اوسم رجل في العالم، ومنحت الصحيفة لقب أوسم رجل في العالم لروبرت باتينسون بعد الاستعانة بجراح التجميل جوليان دي سيلفا'، الذي اختاره على أساس علم النسبة الذهبية للتجميل' فاي'.

وتعد النسبة الذهبية للتجميل، مقياس للكمال الجسدي ويقال إنها مأخوذة من الفنانين والمهندسين المعماريين الذين استخدموا عصر النهضة الأوروبية لرسم روائعهم.

في عام 2009 ، ظهر أستاذ بجامعة نبراسكا يسمى كيندرا شميد في برنامج 'أوبرا وينفري' لمناقشة كيف تبنى العلماء الصيغة الرياضية للمساعدة في شرح سبب اعتبار بعض الناس أجمل وأقل من ذلك، وللحصول على النسبة ، تؤخذ قياسات الوجه وتحسب وقال شميد إن طول الأذن على الوجه المثالي يساوي طول الأنف ، وأن عرض العين يساوي المسافة بين العينين.

و بالتطبيق على روبرت باتينسون جاء بنسبة 92.15٪ 'دقيقًا' للنسبة الذهبية للتجميل، حيث تم قياس عيون البالغ باتيسنون '33 عاما' والحواجب والأنف والشفتين والذقن والفك وشكل الوجه مقابل المشاهير الذكور الآخرين وكان أقرب ما يكون إلى نسبة الكمال، وتلا نسبة باتينسون هنري كافيل (91.64 ٪) وبرادلي كوبر (91.08 ٪) وبراد بيت (90.51 ٪) وجورج كلوني (89.91 ٪).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً