المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

بسمة تعلق على المشاهد الجريئة لها مع إياد نصار في "رأس السنة"

أهل مصر
بسمة واياد نصار
بسمة واياد نصار

علقت الفنانة بسمة، على دورها في فيلمها الجديد "رأس السنة"، الذي أقيم العرض الخاص له أمس الثلاثاء، بحضور صناع الفيلم، لافتة إلى أنها تجسد في العمل دور فتاة تسمى "رانيا"، وهي سيدة من الطبقة الاجتماعية العليا، ويحوم حولها كلام كثير، وتابعت قائلة: "عايزة في الأساس إن الناس تتكلم عنها أو معاها من خلال وقائع وليس كلام".

وأوضحت بسمة حقيقية المشاهد الجريئة التي جمعت بينها وبين الفنان إياد نصار من خلال لقائها ببرنامج"إم بي سي تريندينج" قائلة: "فين المشاهد دي؟، ومن تحدث عن وجود مشاهد جريئة بيني وبين إياد نصار، ماشفش الفيلم واذا شافه يشاورلي على المشاهد دي".

وأقيم أمس الثلاثاء العرض الخاص لفيلم "رأس السنة"، داخل سينما الزمالك، بحضور حضر المنتج محمد حفظي، بسمه، المخرج محمد صقر، محمد الألفي، هشام الشاذلي، محمود اللوزي، المنتجة شاهيناز العقاد، وحرص عدد من الفنانين على تهنئة أبطال العرض منهم جيهان خليل، هاجر الشرنوبي، الناقد أحمد شوقي، تامر فرج.

ولم يحضر العرض الخاص للفيلم كل من أبطال الفيلم الفنان الاردني إياد نصار وإنجي المقدم، وشيرين رضا، وأحمد مالك، وتدور أحداث الفيلم في يوم واحد، في إطار من التشويق، ويظهر العمل شكل التغيرات التي طرأت على الطبقة المتوسطة خلال الاحتفال بليلة رأس السنة.

عاجل
عاجل
وزير التعليم يحسم الجدل بشأن تأجيل الدراسة وإغلاق بعض المدارس الخاصة بسبب كورونا