اعلان

أول تعليق من حسن شاكوش على وصوله إلى العالمية

حسن شاكوش
حسن شاكوش

علق حسن شاكوش مطرب المهرجانات الشعبي، على وصول أغنيته بنت الجيران إلى العالمية حيث نشر رجل الأعمال الأمريكي إيلون مسك، تدوينة عن أكثر 50 أغنية استماعًا على "ساوند كلاود" خلال الأسبوع الجاري، وجاءت أغنيته شاكوش في المركز الثاني، قائلا: "فضل ونعمة من عند ربنا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج "الحياة اليوم"، عبر شاشة "الحياة": "الفضل يعود لدعاء أمي وأهلي وإخواتي وجمهوري".

وتابع: "غنيت أغاني كثيرة مثل "أشكرك" منذ أكثر من 5 سنوات، ثم "عم يا جمال" و"إحنا بتوع ربنا"، لكن كل وقت وله آذان، و"تعبت واشتغلت على نفسي، وكل واحد وله وقته".

يذكر أن شاكوش احتل بمهرجان بنت الجيران المركز الثاني والذي شاركه في غنائه عمر كمال، في قائمة أفضل 50 أغنية بموقع الأغاني ساوند كلاود مما جعل اسمه يدخل تريند موقع التدوينات الشهير "تويتر".

كما أن حسن شاكوش احتل المركز الثامن في القائمة أيضًا بمهرجان شمس المجرة الذي غناها معه عمر كمال وحمو بيكا، ويبدو أن الاقبال على الاستماع لأغاني المهرجانات كبير ليتخطى حسن شاكوش نجوم عالميين ويصل للمركز الثاني بالقائمة.

وكان مهرجان بنت الجيران الذي طرحه حسن شاكوش انتشر منذ الأسبوع الأول من طرحه وحقق ملايين المشاهدات التي اقتربت حاليًا لـ 70 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل محاكمة حسين الشحات بتهمة ضرب لاعب بيراميدز لـ 9 مايو