المشرف العام على التحرير داليا عماد

أحمد حلمي يلتقي شاكوش ويغني "بنت الجيران" (فيديو)

أهل مصر
أحمد حلمي وحسن شاكوش
أحمد حلمي وحسن شاكوش
اعلان

نشر الفنان أحمد حلمي مقطع فيديو جديد له عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ظهر فيه مع مطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، بعد النجاح الكبير الذي حققه بأغنية "بنت الجيران".

أحمد حلمي وحسن شاكوش

وفي البداية ظهر أحمد حلمي في الفيديو بمفرده، واوهم الجمهور أنه سيغني قائلا: "ايه رايكم في صوتي ؟ بس عايزكم تعذروني ان انا عندي برد"، واتضح أن حلمي يحرك فمه فقط والصوت الصادر هو صوت حسن شاكوش الذي يقف بجواره ويغني، ويوجه حلمي سؤاله لشاكوش قائلاً "ايه رأيك في صوتي" ليرد الاخير "طبعا عالمي".

ايه رايكم في صوتي ؟ بس عايزكم تعذروني ان انا عندي برد 😁

A post shared by Ahmed Helmy (@ahmedhelmy) on Feb 7, 2020 at 9:04am PST

وكان الفنان أحمد حلمي التقى مؤخرا مع مطرب المهرجانات حسن شاكوش، في جلسة عمل استمرت حتى فجر اليوم، للاتفاق على عمل مشترك بين الثنائي، وذلك بعد النجاح الذي حققته أغنية "بنت الجيران"، وناقش حلمي "شاكوش"، في طبيعة العمل الذي من المقرر أن يقدمه معه في أحد أفلامه القادمة، والذى من المقرر أن يشارك فيه بأغنيتين، واحدة من المهرجانات التي حققت نجاحا في الفترة الماضية وأخرى جديدة.

يذكر أن آخر أعمال الفنان أحمد حلمي كان فيلم "خيال مآتة"، الذي عرض في دور العرض السينمائية العام الماضي، وشاركه البطولة الفنانة منة شلبي، وخالد الصاوي، وحسن حسني، وبيومي فؤاد، وغيرهما من الفنانين.

إقرأ أيضاً:
اعلان
عاجل
عاجل
انخفاض أسعار الذهب 3 جنيهات في منتصف تعاملات اليوم.. وعيار 21 يسجل 763 جنيها