اعلان

الطيار الموقوف عن محمد رمضان : "أذى ناس كتير وقفل بيوت" (فيديو)

محمد رمضان والطيار الموقوف
محمد رمضان والطيار الموقوف

شارك الكابتن طيار أشرف أبو اليسر، قائد الطائرة التي استقلها محمد رمضان وتسببت فى إيقافه عن العمل، مقطع فيديو عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، يتحدث فيه عن كواليس الواقعة، وتفاصيل الحكم عليه يإيقافه عن ممارسة مهنة الطيران مدى الحياة.

وقال الطيار الموقوف في مقطع الفيديو، إن محمد رمضان طلب منه التقاط صورة داخل كابينة القيادة كي يريها لابنه، فوافق الطيار على ذلك على اعتبار أنها طائرة خاصة ولا يوجد فاصل بين الكابينة والركاب الذين لا يزيد عددهم عن 8 ركاب فقط، كما أنه أخبر رمضان أن تلك الصور ليست للنشر أو العرض.

وأوضح الطيار الموقوف مواصلا حديثه، أن رمضان نشر فيديو على السوشيال ميديا بدون علمه الأمر الذي يخالف جميع الأعراف والقوانين'، واصفًا ذلك الفيديو بالمفبرك، وأن هذا السلوك الصادر منه تسبب في 'إيذاء ناس كتير.. وقفل بيوت'.

وتابع الطيار قائلا، إنه عندما واجه محمد رمضان بأن ما فعله سيتسبب فى إيذاء طاقم الطائرة رد وقال: 'لا تقلق.. كل شيء تحت السيطرة واعتبر الموضوع منتهى'، مشددا على أن القضية أصبحت رأى عام والموضوع لم ينته كما قال رمضان، وصدر قرار بإيقافه مدى الحياة عن الطيران ومساعدى إيقاف سنة، رغم تاريخى فى التدريس بكلية الطيران على طرازات مختلفة من الطائرات.

يشار إلى أن وزارة الطيران المدنى أصدرت منذ عدة شهور قرارا بإيقاف الطيار ومساعده فى الفيديو المتداول على صفحات التواصل الاجتماعي الذى يظهر فيه قيادة الفنان محمد رمضان لإحدى الطائرات، واشارت إلى أنه بعد الاطلاع على الفيديو والتحقق منه، اتضح أن المقطع صحيح وتم بالفعل وأن الطائرة تابعة لإحدى شركات الطيران الخاصة المصرية، وأنها ليست الشركة الوطنية مصر للطيران.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف