اعلان

بعد أنفصاله عن هنا شيحة.. ارتباط أحمد فلوكس بإحدى الفتيات يشعل السوشيال ميديا

أحمد فلوكس وهنا شيحة
أحمد فلوكس وهنا شيحة
كتب : منى رجب

أثار الفنان أحمد فلوكس، الكثير من الجدل والحيرة لدى متابعيه، حول حقيقة إرتباطه بإحدى الفتيات الذي نشر صوره معها وهو يحتضنها، وذلك بعد إنفصاله عن الفنانة هنا شيحة بعدة أشهر فقط، ولكن إلى الآن لم يؤكد 'فلوكس' حقيقة ارتباطه بهذه الفتاة بعد هنا شيحة أم لا.

حقيقة ارتباط احمد فلوكس

حقيقة ارتباط أحمد فلوكس

شارك أحمد فلوكس جمهوره ومتابعيه، صباح اليوم الإثنين، مجموعة صور مع له إحدى الفتيات وهو يحتضنها، دون أن يذكر شيء عنها، وحقيقة علاقته بها سواء أصدقاء أم مرتبط بها، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام.

وتسأل جميع متابعي 'فلوكس' عن حقيقة علاقته بالفتاة التي ظهر معها، وهل أرتبط بها بعد هنا شيحة أم لا؟، ومن ابرز التعليقات التي جاء له: 'هي المشاعر عندكم بتمحوها إزاي عندكم سرعه رهيبه في بداية حياة ونهاية أخرى، أنت لحقت يا بني قلبك ده مخروم، الف مبروك، هي مين دي الصراحه هنا احلى، انتوا مابتضيعوش وقت كل يوم كنت تنزل صور ماهنا وحبي وقلبي دلوقتي بقيت مع واحدة تانية انتوا مابتتهدوش مابتضيعوش وقت كل يوم من واحدة لواحدة حاجة تقرف'.

يشار إلى أنه تعاقد على بطولة مسلسل ' طلقني شكرا'، الفنانة هنا شيحة لتشارك في البطولة بجانب الفنان أحمد فلوكس، بعد إنفصاله عنها، وذلك مع الفنانة سماح أنور، الفنان فاروق فلوكس، والعمل من تأليف محمد حنفي نصر، ويعد الموسيقى التصويرية له خالد حماد وإنتاج هالك ستوديوز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر